“لورين هيل” تغضب جمهور مهرجان قرطاج

أثارت المغنية ومؤلفة الأغاني الأمريكية “لورين هيل” غضب جمهور مهرجان قرطاج الدولي في تونس،  يوم الثلاثاء، بعد تأخر صعودها للمسرح نحو ساعتين عن الموعد المحدد حسب ماجاء في وكالة الأنباء رويترز.
وفي البداية أطلق الجمهور صفارات استهجان عند صعود هيل عضو فريق “ذي فوجيز” السابقة   للمسرح لكنها اكتفت بكلمات قليلة “أنا هنا .. لنبدأ”.وبدأت مباشرة في أداء مجموعة من أجمل أغانيها التي سرعان ما تجاوب معها الحاضرون ورددوا كلماتها وتراقصوا على أنغامها.

وقالت الإدارة في بيان “إثر التأخير الحاصل في سهرة “لورين هيل” تقدم إدارة المهرجان أسفها الشديد واعتذارها لما حصل من تأخير.”وأضاف البيان “وتعلم جمهورها العزيز أن الفنانة لورين هيل ومجموعتها تتحمل كل المسؤولية باعتبار أن العقد الذي يربطها بمهرجان قرطاج ينص صراحة على انطلاق السهرة على الساعة العاشرة ليلا.”
يذكر أن الدورة 51 لمهرجان قرطاج الدولي بدأت في 11 يوليو  وتستمر حتى 18 غشت.

اقرأ أيضا

تونس

تونس.. جدل حقوقي بسبب “تجريم التأجير للمهاجرين”

أثارت تصريحات النائبة فاطمة المسدي حول تجريم إيجار الشقق السكنية للمهاجرين من دول أفريقيا جنوب الصحراء موجة من الانتقادات والرفض من قبل ناشطين حقوقيين في تونس، خاصة أنها تأتي بعد أيام قليلة من إطلاقها حملة لجمع توقيعات من سكان ولاية صفاقس

مالك أخميس

بالفيديو.. مالك أخميس يحدد موقفه من السينما والمسرح والتلفزة.. ويصرح: “كنختار أدواري بعناية.. والزرق بيد الله”

قال الممثل المغربي مالك أخميس، في حوار مع موقع “مشاهد 24″، إنه يختار أدواره بعناية …

تونس

تونس.. خبراء في القانون يطالبون بالإفراج عن معارضين سياسيين يوجدون في حالة احتجاز قسري

يستنكر سياسيون وحقوقيون تزايد اعتقال المعارضين والصحافيين والتضييق على حرية التعبير في تونس، منذ تولي الرئيس قيس سعيد السلطة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *