بلاتر يتعرض للاهانة من قبل كوميدي بريطاني

تعرض جوزيف بلاتر لموقف محرج، خلال ندوة صحفية عقدها بمقر الفيفا، من قبل الممثل الكوميدي البريطاني الشهير، لي نيسلون، الذي قام برمي رزمة من الدولارات المزيفة، على رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بلاتر ،احتجاجا منه على قضايا الفساد الكبيرة التي تعصف بالمنظمة الكروية.

ونجح نسيلون في الدخول الى اجتماع للفيفا في مدينة زيوريخ السويسرية، وتمكن من الوصول الى منصة بلاتر، وقام برمي كمية كبيرة من الدولارات المزيفة على الرئيس، التي تواجه منظمته تحقيقات بشأن قضايا فساد تقودها الولايات المتحدة وسويسرا.

إقرأ أيضا : فضيحة جديدة تلاحق بلاتر قبل الإنتخابات

واضطر بلاتر الى الانسحاب من القاعة، وكان غاضبا بسبب هذا الموقف، وقال للصحافيين وعليه ملامح الدهشة “معذرة، علينا أولاً تنظيف القاعة قبل أن أتمكن من الحديث إليكم، هذا ليس له علاقة بكرة القدم، سأعود خلال دقائق”.

وعلى الرغم من الاتهامات الكبيرة التي يواجهها بلاتر من الصحفيين، إلا أنه يبقى حتى الآن بعيدا عن أي اتهامات.

seep

اقرأ أيضا

المنتخب المغربي النسوي

أولمبياد باريس.. موعد مباراتي المنتخب النسوي ضد زامبيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن موعد المباراتين اللتين ستجمع المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية …

وفد مغربي يزور الولايات المتحدة لاستكشاف فرص التطوير والشراكة بالقطاع الرقمي

قام وفد تجاري من المغرب بزيارة عمل إلى الولايات المتحدة عقد خلالها لقاءات مع شركات أمريكية، من بينها "آي بي إم" و"أمازون" و"جونيبر نيتووركس”، تمحورت أساسا حول خدمات الإدارة الإلكترونية، ومراكز البيانات والحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني.

الولايات المتحدة تهنئ المغرب على انتخابه لرئاسة مجلس حقوق الإنسان

هنأت الولايات المتحدة المغرب على انتخابه، اليوم الأربعاء بجنيف، لرئاسة مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، معبرة عن التزامها بتعزيز التعاون الثنائي خدمة للنهوض بحقوق الإنسان عبر العالم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *