المنتخب المغربي النسوي

أولمبياد باريس.. موعد مباراتي المنتخب النسوي ضد زامبيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن موعد المباراتين اللتين ستجمع المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية ونظيره الزامبي، لحساب الدور الأخير من التصفيات الإفريقية المؤهلة للألعاب الأولمبية التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس.

وحددت “الفيفا” يومي الجمعة 5 أبريل المقبل، والثلاثاء الـ9 من نفس الشهر، موعدا للمواجهتين.

ووفق ذات المصدر، ستقام مباراة الذهاب على أرضية ملعب ليفي ماواناواسا ببمدينة ندولا بزامبيا، بداية من الساعة السابعة مساء، على أن تلعب مقابلة الإياب بالمركب الرياضي الأمير مولاي الحسن بمدينة الرباط على الساعة العاشرة ليلا.

ويشار إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم عين الحكمة الكاميرونية كويمبانك إيتونك ألين ماري لقيادة مباراة الذهاب، بمساعدة مواطنتها أتيزامبونغ فومو كرين، والمالية كوني فانتا إدريسا، فيما ستقود الحكمة الرواندية ميكانسانغا سليمة راضية لقاء الإياب، بمساعدة البوروندية بانغيرامبونا فيديس، والرواندية إيميتسي أليس.

اقرأ أيضا

المنتخب المغربي

المنتخب المغربي يتراجع في تصنيف “الفيفا”

تراجع المنتخب الوطني لكرة القدم بمركز واحد في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الصادر …

التصفيات المؤهلة للأولمبياد.. مدرب المنتخب الوطني النسوي يستدعي 28 لاعبة

وجه مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، خورخي فيلدا رودريغيز، الدعوة إلى 28 لاعبة، وذلك استعدادا للمباراتين اللتين سيخوضهما الفريق الوطني، يومي 5 و9 أبريل المقبل، أمام المنتخب الزامبي، برسم الدور الرابع والأخير من التصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس.

المنتخب الأولمبي

برنامج مباريات المنتخب المغربي في “أولمبياد باريس 2024”

يستهل المنتخب الوطني الأولمبي مشاركته في الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، بمواجهة نظيره الأرجنتيني يوم الأربعاء …