الحارس المحمدي ينتقل لفريق نهضة بركان

اقترب حارس الكوكب المراكشي عبد العالي المحمدي من الانتقال الى فريق نهضة بركان، بعدما توصل مسؤولي الفريقين إلى اتفاق يقضي بإنتقال الحارس إلى الفريق البرتقالي.

إقرأ أيضا : تعثر صفقة انتقال الحارس المحمدي الى الوداد
وحسب مصادر مطلعة فقد توصل رئيس الفريق البركاني فوزي لقجع الى اتفاق مع رئيس الكوكب المراكشي فؤاد الورزازي، حول ثمن بيع عقد الحارس المحمدي والذي بلغ 600 مليون سنتيم.
وكان فريق الوداد يسعى للتعاقد مع المحمدي بعد نهاية الموسم، لكن المفاوضات مع ادارة الكوكب وصلت للطريق المسدود، بسبب العرض المادي الذي لم يرقى لرغبة ادارة الفريق.
ويرتبط المحمدي مع فريق الكوكب بعقد يمتد لثلاث سنوات، ويعد من الحراس الأوائل في قائمة المنتخب المغربي، وقد حضي بدعوة الناخب الوطني بادو الزاكي في عدة مناسبات.

اقرأ أيضا

عبد المجيد تبون

أوجه الشبه بين “انتصار قميص بركان” و “كيان تبون المغاربي البديل”!!

ربما كان المتنبي هو أول من أبدع لفظ "ضحك كالبكاء" في هجائيته المشهورة لحاكم مصر المملوكي كافور الإخشيدي، حيث لم يجد مصطلحا أفضل لوصف حالة مصر في عهده، وكم فيها من المضحكات!! وعلى غراره يمكننا نحت مصطلحات مشابهة من قبيل "نصر كالهزيمة"، لوصف "انتصارات" النظام الجزائري، "وفتوحات" دبلوماسيته العريقة!! وهي غالبا هزائم، لا يجد إعلام النظام الدعائي أدنى غضاضة في إعادة تعريفها واعتبارها انتصارات مبهرة.

الجزائر تتجاهل تعليمات الـ”الكاف” وتتمادى في إرباك مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

تصر السلطات الجزائرية على إرباك مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي تجمع فريقي نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري.

“الفوتسال”.. المغرب يبلغ نهائي كأس إفريقيا ويضمن التأهل للمونديال

بلغ المنتخب المغربي المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024)، بفوزه اليوم الجمعة، على أرضية قصر الرياضات بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، على نظيره الليبي (6-0) في مباراة نصف النهائي، ليضمن بذلك التأهل للمونديال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *