الماتوني خارج أسوار الكوكب المراكشي

انفصل الكوكب المراكشي بالتراضي عن لاعبه عادل الماتوني، حيث فسح الطرفين العقد الذي كان يمتد لموسم آخر، بعدما قرر المدرب هشام الدميعي، الاستغناء عن اللاعب وإبعاده من اللائحة التي سيعتمد عليها هذا الموسم.
وكان الكوكب المراكشي قد انتدب اللاعب الماتوني خلال الميركاتو الشتوي في الموسم الماضي من فريق حسنية أكادير، غير أن المدرب الدميعي لم يعتمد عليه كثيرا، حيث ظهر في مباريات قليلة، ولم يقدم الإضافة التي كان ينتظرها الطاقم التقني للفريق.

تجدر الإشارة إلى أنه يتواجد عدد هائل من اللاعبين غير المرغوب بخدماتهم داخل فريق الكوكب المراكشي و ذلك بعدما تعاقد ممثل المدينة الحمراء مع 11 لاعبا خلال فترة الانتقالات الحالية، ليكون الفريق الثاني من حيث التعاقدات خلف اتحاد طنجة ب 15 تعاقدا.

اقرأ أيضا

الرجاء واتحاد طنجة

الرجاء يحدد ملعب مباراته أمام اتحاد طنجة

حدد فريق الرجاء الرياضي الملعب الذي ستجرى فيه مباراته أمام فريق اتحاد طنجة، برسم الجولة …

البطولة الاحترافية

البطولة الاحترافية.. برنامج وتوقيت مباريات اليوم الجمعة

تقام اليوم الجمعة مبارتين برسم الجولة الحادية عشرة من منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول. …

المدير الفني لمهرجان الفيلم بمراكش: الدورة الـ20 كانت غنية وأوفت بوعودها

قال المدير الفني للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش، ريمي بونوم، إن الدورة العشرين من المهرجان كانت غنية جدا من حيث برنامجها، تماما مثلما كان عليه الأمر طيلة الدورات السابقة للمهرجان، حيث جمعت بين برمجة الأفلام وسلسلة من الحوارات مع أسماء كبرى في مجال السينما من ممثلين ومخرجين قدموا إلى المدينة الحمراء ليتقاسموا حب السينما ويكشفوا عن أسرار صناعة الأفلام بالنسبة لهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *