جمهور حسنية أكادير

إدارة الكوكب المراكشي تصدم جمهور حسنية أكادير

أعلن فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، عبر صحفته الرسمية، عن طرح تذاكر مباراته أمام حسنية أكادير، برسم دور سدس عشر نهائي كأس العرش لموسم 2023-2022.

وقررت إدارة الفريق المراكشي عدم تخصيص أي تذاكر لجماهير حسنية أكادير، نظرا لأشغال التهيئة التي تعرفها الجهة الشمالية المخصصة عادة للضيوف، تأهبا لاحتضان المملكة المغربية لبطولة كأس أمم إفريقيا 2025.

وحددت إدارة الكوكب أثمنة التذاكر في 20 درهما للمدرجات الجنوبية والشرقية، و50 درهما لمدرجات الجهة الغربية، و100 درهما للمنصة الشرفية.

وسيتم اقتناء تذاكر المواجهة، من الساعة (12:00 غرينيتش)، إلى غاية الساعة (18:00 غرينيتش)، مع إضافة فترة ليلية أيام الثلاثاء، والأربعاء، والخميس، بشباك ملعب الحارثي من الساعة الثامنة إلى غاية الحادية عشرة مساء، في نقاط البيع التالية: شباك ملعب الحارثي/ شباك المركب الرياضي سيدي يوسف بنعلي / شباك القاعة المغطاة المحاميد قطب لمواطن / شباك القاعة المغطاة إدريس بنشقرون بالداوديات / شباك القاعة المغطاة الزرقطوني بحي المسيرة.

وجدير بالذكر، تجرى مباراة الكوكب المراكشي وحسنية أكادير، يوم الخميس 28 مارس الجاري، انطلاقا من الساعة العاشرة مساء (22:00 غرينيتش)، على أرضية “الملعب الكبير” لمراكش.

اقرأ أيضا

الرجاء

لإنعاش خزينة النادي.. الرجاء يطرح تذاكر افتراضية لمباراته أمام أولمبيك آسفي

قرر نادي الرجاء الرياضي طرح تذاكر افتراضية خاصة بمباراته أمام أولمبيك آسفي، لحساب سدس عشر …

الرجاء يفوز على ضيفه حسنية أكادير

فاز فريق الرجاء الرياضي على ضيفه حسنية أكادير (2-0)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم الدورة الـ 20 من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" للقسم الأول لكرة القدم.

الوداد وحسنية أكادير

الموعد والقناة الناقلة لمباراة الوداد وحسنية أكادير

يستضيف فريق حسنية أكادير، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب أدرار، فريق الوداد الرياضي، لحساب مؤجل …