سعد لمجرد

رغم عقوبات “اليوتيوب”.. سعد لمجرد يحتل المرتبة الأولى في الطوندونس المغربي

احتل الفنان المغربي سعد لمجرد، صباح اليوم السبت، المرتبة الأولى في الطوندونس المغربي، بفضل آخر أعماله الفنية “Carrousel”.

ورغم العقوبات التي فرضتها إدارة “اليوتيوب” على أعمال لمجرد بسبب القضية التي يتابع على خلفيتها أمام القضاء الفرنسي، استطاع نجم “البوب” المغربي أن يعتلي صدارة “الطوندونس”.

وحققت الأغنية الجديدة لـ”المعلم” نسب مشاهدة جد عالية، اقتربت من 3 ملايين، في ظرف أسبوع من طرحها على منصة “اليوتيوب”.

وكان لمجرد قد كشف السبب الحقيقي وراء تراجع نسب مشاهدة أحدث أعماله الغنائية، في منشور شاركه عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، حيث قال: “أتقدم بالشكر الجزيل، من أعماق قلبي، بإسمي وبإسم أنس وفريق العمل، لدعمكم المستمر وتشجيعكم لأغنيتنا الجديدة”.

وأضاف: “أحببت لفت انتباهكم إلى أن حبكم وتقديركم لنا يعني لي أكثر من أي عدد من المشاهدات. ما أشعر به خلال حفلاتي لا يمكن وصفه ولا مقارنته بأي شيء، فهو تفاعل لا يضاهى. يهمني أن أذكر أيضًا أن نسبة المشاهدات قد تأثرت ببعض القيود التي فرضتها يوتيوب، وذلك بمنع بعض أشكال الإعلانات بسبب قضيتي الخاصة في فرنسا. أود أن أشير إلى سبب تراجع المشاهدات بهذا الشكل، لا يهمني، أحبابي، أهم شيء أن يبقى حبنا دائمًا، وأعدكم بأنني سأواصل العمل بجد واجتهاد لتقديم المزيد من المحتوى الجديد والجودة”.

ويشار إلى أن أغنية “Carrousel” تم إصدارها على طريقة “الفيديو كليب”، صورت مشاهده تحت إشراف المخرج الفرنسي كيوم دوران.

ويذكر أن “Carrousel” جمعت بين “البوب” والموسيقى المغربية والشعبية في توفليفة فنية، وحملت كلمتها توقيع سعد لمجرد وأنس وتيف وميشال كرنينغ ومحمد المغربي، فيما عادت الألحان لسعد لمجرد وخليل شرادي.

اقرأ أيضا

جنات مهيد

جنات تزيل الستار عن “بنعيش مع ناس”

طرحت الفنانة المغربية جنات مهيد، عبر منصة “ساوند كلاود” الرقمية ومنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، أغنية …

l7or

“الحر” يستعد لطرح عمل غنائي جديد

يستعد “الرابور” المغربي مراد حلحول، الشهير فنيا بلقب “الحر”، لطرح أغنية جديدة، عبر قناته الرسمية …

RYM FIKRI

تحكي عن معاناتها.. ريم فكري تصدر أول أغنية بعد مقتل زوجها

احتلت الفنانة المغربية ريم فكري، صباح اليوم الجمعة، المرتبة الأولى في “الطوندونس” المغربي، بفضل جديد …