كأس العرش

كأس العرش.. المغرب الفاسي يواجه اتحاد طنجة وحسنية أكادير يصطدم بالكوكب المراكشي

يترقب الجمهور المغربي، اليوم الخميس، مبارتين ضمن منافسات الدور سدس عشر نهائي كأس العرش للموسم الرياضي 2023 -2022.

وفي أولى المقابلة اليوم، يستقبل فريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم ضيفه اتحاد طنجة، على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس، على الساعة العاشرة ليلا.

وكانت إدارة النادي التمست التدخل الفوري للمصالح التقنية للعمل على إصلاح المشكل حتى يكون الملعب جاهزا لاستضافة المباراة في التوقيت المحددة لها، تلافيا لإجراء المباراة نهارا، خاصة أن الجامعة تفرض ضرورة توفر ملعب الاستقبال على الإنارة الكافية إلى جانب تقنية الفيديو.

ويشار إلى أن المتأهل في مباراة المغرب الفاسي واتحاد طنجة، سيواجه شباب الفتح البيضاوي من قسم الهواة، والذي تأهل على حساب الوداد الفاسي.

وعلى نفس توقيقت المباراة الأولى، يواجه فريق الكوكب المراكشي نظيره حسنية أكادير، على أرضية الملعب الكبير لمراكش.

ويشار آن الفائز في مباراة الكوكب المراكشي وحسنية أكادير سيواجه الاتحاد الاسلامي الوجدي، الذي تغلب على فريق الفتح الرباطي.

اقرأ أيضا

الصراع يتواصل بين الجيش والرجاء على صدارة البطولة الاحترافية

فاز فريق الرجاء الرياضي على مضيفه اتحاد طنجة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، الثلاثاء على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم الدورة الـ 28 من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" للقسم الأول لكرة القدم.

مولودية وجدة يكمل عقد المتأهلين إلى نصف نهائي كأس العرش

أكمل فريق مولودية وجدة عقد المتأهلين إلى نصف نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على أولمبيك خريبكة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، على أرضية مركب الفوسفاط بخريبكة، لحساب دور ربع النهائي.

جمهور الجيش

كأس العرش.. الجيش الملكي بدون جمهوره أمام أولمبيك الدشيرة

أعلنت إدارة فريق أولمبيك الدشيرة لكرة القدم عن عدم تخصيص تذاكر لجمهور نادي الجيش الملكي، …