كأس العرش

كأس العرش.. المغرب الفاسي يواجه اتحاد طنجة وحسنية أكادير يصطدم بالكوكب المراكشي

يترقب الجمهور المغربي، اليوم الخميس، مبارتين ضمن منافسات الدور سدس عشر نهائي كأس العرش للموسم الرياضي 2023 -2022.

وفي أولى المقابلة اليوم، يستقبل فريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم ضيفه اتحاد طنجة، على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس، على الساعة العاشرة ليلا.

وكانت إدارة النادي التمست التدخل الفوري للمصالح التقنية للعمل على إصلاح المشكل حتى يكون الملعب جاهزا لاستضافة المباراة في التوقيت المحددة لها، تلافيا لإجراء المباراة نهارا، خاصة أن الجامعة تفرض ضرورة توفر ملعب الاستقبال على الإنارة الكافية إلى جانب تقنية الفيديو.

ويشار إلى أن المتأهل في مباراة المغرب الفاسي واتحاد طنجة، سيواجه شباب الفتح البيضاوي من قسم الهواة، والذي تأهل على حساب الوداد الفاسي.

وعلى نفس توقيقت المباراة الأولى، يواجه فريق الكوكب المراكشي نظيره حسنية أكادير، على أرضية الملعب الكبير لمراكش.

ويشار آن الفائز في مباراة الكوكب المراكشي وحسنية أكادير سيواجه الاتحاد الاسلامي الوجدي، الذي تغلب على فريق الفتح الرباطي.

اقرأ أيضا

نتائج مباريات كأس العرش

بلغ فريق الرجاء الرياضي نصف نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على حسنية أكادير (4-2)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، لحساب دور ربع النهائي.

resize-1

كأس العرش.. الرجاء يحل ضيفا على حسينة أكادير

يحل فريق الرجاء الرياضي، اليوم السبت، ضيفا على حسنية أكادير، لحساب ربع نهائي كأس العرش …

كأس العرش.. الجيش الملكي يبلغ ثمن النهائي بفوزه على نهضة بركان

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)، بعد أن انتهت المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الخميس، على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان، برسم دور الـ16، بالتعادل في الوقتين الأصلي والإضافي (2-2).