عصام بادة رسميا في صفوف الكوكب المراكشي

تعاقد عصام بادة بصفة رسمية، مع فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، إذ وقع الحارس أمس (السبت) عقدا لموسمين مع الفريق، بعد أن بات خارج اهتمام فريقه السابق الفتح الرباطي.
ويعتبر بادة البالغ من العمر 32 سنة، تاسع لاعب ينضم للكوكب في فترة الانتقالات الحالية، بعد كل من محمد الفقيه ومحسن أكدش وجمال أمغري وهشام بنعزة وصلاح الدين عقال واحمد شاكو وبلال بيات وكمال الشافني.

تجدر الإشارة إلى أن الحارس بادة كان قد دخل في مفاوضات مع مسؤولي الفريق المراكشي، للالتحاق بممثل المدينة الحمراء، وتوجت المفاوضات باتفاق مبدئي قبل أن يعلن أمس (السبت) رسميا حمله لقميص الكوكب المراكشي لموسمين.

اقرأ أيضا

الفتح الرباطي ينهزم بميدانه أمام الجيش الملكي

انهزم فريق الفتح الرباطي بميدانه أمام الجيش الملكي بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الاثنين، على أرضية المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم الدورة الـ 15 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

البطولة الاحترافية

البطولة الاحترافية.. برنامج وتوقيت مباريات اليوم الجمعة

تقام اليوم الجمعة مبارتين برسم الجولة الحادية عشرة من منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول. …

المدير الفني لمهرجان الفيلم بمراكش: الدورة الـ20 كانت غنية وأوفت بوعودها

قال المدير الفني للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش، ريمي بونوم، إن الدورة العشرين من المهرجان كانت غنية جدا من حيث برنامجها، تماما مثلما كان عليه الأمر طيلة الدورات السابقة للمهرجان، حيث جمعت بين برمجة الأفلام وسلسلة من الحوارات مع أسماء كبرى في مجال السينما من ممثلين ومخرجين قدموا إلى المدينة الحمراء ليتقاسموا حب السينما ويكشفوا عن أسرار صناعة الأفلام بالنسبة لهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *