فالس يحذر الفرنسيين من هجمات إرهابية مقبلة

حذر رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس مواطنيه من هجمات إرهابية مقبلة، وذلك في أعقاب الهجوم الذي استهدف يوم أمس الجمعة مصنعا للغاز بالقرب من مدينة ليون وسط شرق فرنسا.
وأكد فالس، الذي عاد على وجه السرعة من العاصمة الكولومبية بوغوتا، في تصريح لوكالة الأنباء الفرنسية أنه السؤال ليس هو إن كانت ستقع هجمات جديدة بل متى تقع؟.
واعتبر فالس أن قدرة المجتمع الفرنسي على مقاومة الإرهاب هي اليوم محط اختبار، مشيرا إلى أن الهجوم سيخلق توترا داخل المجتمع وأن الحكومة ستحاول التعامل مع القضية ببرودة دم.
ودعا رئيس الوزراء المجتمع الفرنسي لأن يكون قويا بقيمه، مضيفا في الوقت نفسه أن ما من مجتمع يستطيع أن يعيش تحت التهديد الإرهابي لسنوات عدة.

اقرأ أيضا

المخابرات السويسرية

المخابرات السويسرية تتوقع هجمات إرهابية وتضع 400 جهادي تحت الماقبة

كشفت السلطات السويسرية أمس الاثنين، أنها وضعت مئات الجهاديين المحتملين على مواقع التواصل الاجتماعي تحت المراقبة، مشيرة إلى أن هؤلاء يشكلون خطرا أمنيا حقيقيا.

صحفي فرنسي

صحفي فرنسي : الحوريات، القصور والأحصنة الذهبية..طعم داعش لاصطياد فرائسه

تمكن صحفي فرنسي من التسلل إلى خلية جهادية تعمل في العاصمة الفرنسية باريس وضواحيها، وذلك لمدة 6 أشهر واكب خلالها استعدادات الخلية لشن هجوم إرهابي قبل أن تنجح السلطات الفرنسية في إلقاء القبض على جميع عناصرها في نهاية 2015.

لاكازيت

أنظار برشلونة تتجه صوب مهاجم ليون

تتجه أعين نادي برشلونة الإسباني نحو ألكسندر لاكازيت مهاجم الفريق ليون الفرنسي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة رغبة منها في اراحة لويس سواريز الذي يشغل نفس مركزه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *