فاخر يستدعي لاعبين جدد للمنتخب المحلي

استدعى مدرب المنتخب المحلي محمد فاخر، 21 لاعبا للمشاركة في تربص الأسود تحضيرا للمبارتين المقبلتين أمام منتخبي تونس وليبيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس افريقيا للمحليين 2016.
وتضم القائمة النهائي للمنتخب المحلي، لاعبين جدد، إلى جانب أبرز لاعبي البطولة الاحترافية،   أربعة من الرجاء كل من أولحاج وجبيرة والهاسمي والحافيظي، و ثلاثة من الوداد كل من النقاش ويوسف رابح ونصير، بالاضافة لكل من أنس لمرابط ويوسف بوشتى وأحمد جحوح، عبد العظيم خضروف من المغرب التطواني.
وفيما يلي قائمة اللاعبين :
زهير العروبي، عبد الرحمن لحواصلي، جبيرة عبد الجليل، محمد أولحاج، يوسف أكردوم، زكرياء حدراف، عبد السلام بنجلون، نقاش ابراهيم، يوسف برابح، نصير عبد اللطيف، محمد اوناجم، يوسف بوشتى، أنس لمرابط، أحمد جحوح، خضروف، مروان سعدان، ابراهيم البزغودي، عبد الغني معاوي، أمين الكاس، بديع أوك، الحافيظي.

اقرأ أيضا

طوب وفلوب: رسائل ليبية إيجابية للمملكة وجعجعة الجزائر بسبب خريطة المغرب

في هذا الفيديو ضمن فقرة "طوب وفلوب"، نرصد حدثين بارزين خلال الأسبوع الذي نودعه، الأول يهم العلاقات المغربية الليبية، والثاني يتعلق بالجعجعة التي تثيرها الجزائر بسبب خريطة المغرب.

بالفيديو.. وزير الخارجية الليبي: علاقة المغرب وليبيا كبيرة.. ونريد الاستفادة من الرباط

أكد عبدالهادي الحويج وزير الخارجية الليبي، أن ليبيا والمغرب يجمعهما تاريخ كبير وحاضر ومستقبل مشرق. …

تونس

تونس.. خبراء في القانون يطالبون بالإفراج عن معارضين سياسيين يوجدون في حالة احتجاز قسري

يستنكر سياسيون وحقوقيون تزايد اعتقال المعارضين والصحافيين والتضييق على حرية التعبير في تونس، منذ تولي الرئيس قيس سعيد السلطة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *