“داعش” تتوعد مسلمين شيعة بالولايات المتحدة

ذكرت صحيفة USA Today الأمريكية أنه طلب من مسلمين شيعة بالمدينة بأخذ مزيد من الاحتياطات الأمنية خلال صلاة الجمعة بعد تهديدات صدرت في حقهم من قبل مناصرين لتنظيم “داعش”.
وظهر التهديد الذي أعلنه مؤيدون للتنظيم المتطرف في وقت سابق تحدث عن وجود “71 جنديا في 15 ولاية” أمريكية من بينها ميشغان “مستعدون لمهاجمة أي هدف نريد”.
وحمل التهديد وعيدا خاصا بالمسلمين الشيعة مما دفع ممثل مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية بولاية ميشغان إلى مطالبة المسلمين الشيعة بتوخي الحذر.
وأكدت الصحيفة أن لم يتسن بعد تحديد ما إذا كان التهديد جديا أو أنه مجرد مزحة أو محاولة لزرع الخوف.

اقرأ أيضا

البسيج

توقيف “داعشي” بسلا للاشتباه في تورطه في التحضير لمشروع إرهابي

تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الخميس، من توقيف شخص موالي لتنظيم “داعش” الإرهابي يبلغ من العمر 24 سنة وينشط بمدينة سلا

وفد مغربي يزور الولايات المتحدة لاستكشاف فرص التطوير والشراكة بالقطاع الرقمي

قام وفد تجاري من المغرب بزيارة عمل إلى الولايات المتحدة عقد خلالها لقاءات مع شركات أمريكية، من بينها "آي بي إم" و"أمازون" و"جونيبر نيتووركس”، تمحورت أساسا حول خدمات الإدارة الإلكترونية، ومراكز البيانات والحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني.

البسيج

تفكيك شبكة إرهابية تجند وترسل مقاتلين لفرع “داعش” بمنطقة الساحل جنوب الصحراء

في إطار المقاربة الإستباقية لمواجهة التهديدات الإرهابية، تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يومي 29 و 30 يناير 2024، من تفكيك شبكة إرهابية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *