وفاق سطيف مهدد بعقوبات بسبب جمهوره

تتجه الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم إلى معاقبة فريق وفاق سطيف الجزائري، قبل خوضه لمباراة الإياب أمام الرجاء في مسابقة دوري ابطال افريقيا، وذلك بسبب لجوء جماهيره الى استعمال الشهب الاصطناعية للمرة الثانية في المنافسة القارية، خلال مقابلة الذهاب بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
وستعاقب الكاف جمهور الوفاق، بسبب لجوؤه للشهب الاصطناعية للمرة الثانية، بعدما استعملها في مباراة الوفاق أمام ريال بانغول الغامبي، برسم الدور الأول من عصبة الأبطال الإفريقية، وذلك في ملعب 8 ماي.
وتمنع الكونفدرالية الإفريقية استعمال الشهب الاصطناعية في مباريات عصبة الأبطال وكأس الكونفدرالية الإفريقية، إذ نبهت إلى ذلك في بداية المنافسة.
وتنتظر إدارة وفاق سطيف قرار الكونفدرالية الإفريقية بفارغ الصبر، علما أن مراقب المباراة تابع الفترة التي أشعلت فيها الجماهير الجزائرية الشهب الاصطناعية في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

اقرأ أيضا

البيضاء.. قرصنة المكالمات الدولية تطيح بصينيين

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، اليوم السبت، من توقيف مواطنين صينيين يبلغان من العمر 36 و38 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالمس بنظم المعالجة الآلية للمعطيات الرقمية وقرصنة المكالمات الهاتفية.

نزار بركة يدين محاولة الجزائر لخلق اتحاد مغاربي بدون المغرب

أدان نزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، محاولات الجزائر لخلق تكتل مغاربي بدون المغرب، إذ اعتبر أن هذه المساعي "خيانة للشعوب المغاربية وتطلعاتها نحو الوحدة".

الجزائر

السياسة الخارجية الجزائرية.. أزمة المحددات والأشخاص

بنت الجزائر عقيدة وثوابت سياستها الخارجية انطلاقا من مخرجات التفاوض الذي خاضته الحركة الوطنية الجزائرية مع المستعمر الفرنسي، مكرسة شعارات سياسية محددة للسياسية الخارجية أكثر منها ثوابت مبنية على نظريات مؤسسة لعلم العلاقات الدولية، مما حول هذه الشعارات إلى نصوص جامدة غير متغيرة في عالم يطبعه التغير والتحول بشكل دائم ومتعدد، أفضت إلى ما أفضت إليه ما بعد انهيار جدار برلين من فقدان البوصلة والرؤية المؤسسة للبعد الاستراتيجي في القرار الخارجي الجزائري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *