برشلونة يسحق سان جرمان والبايرن ينهزم

سحق فريق برشلونة مستضيفه فريق باريس سان جرمان الفرنسي، بثلاثة أهداف لواحد ضمن مسابقة ربع نهائي دوري ابطال أوروبا، ليقترب الفريق الكتلاني من دور النصف في انتظار مباراة الإياب بقواعده.
افتتح نيمار التسجيل للفريق الكتالوني بعد 18 دقيقة فقط من بداية مباراة الفريقين في ذهاب دور الثمانية باستاد بارك دي برينس في باريس.

وأضاف سواريز هدفين متتاليين في الدقيقتين 67 و79 بلمستين جميلتين بالقدم اليمنى قبل أن يقلص المدافع جريجوري فان دير فيل الفارق لبطل فرنسا في الدقيقة 83.

ومني فريق البايرن ميونخ بهزيمة قاسية، أمام فريق بورطو البرتغالي بثلاثة أهداف لواحد، عن نفس المسابقة، وهز الجناح المخضرم كواريزما شباك الألمان، من ركلة جزاء بعد ثلاث دقائق فقط من البداية في ملعب دراجاو وأضاف الهدف الثاني بعدها بسبع دقائق في بداية مثالية لصاحب الأرض.

وقلص تياجو ألكانترا الفارق لبايرن بطل ألمانيا قبل مرور نصف ساعة من اللعب لكن جاكسون مارتينيز أضاف هدفا ثالثا لبورتو في منتصف الشوط الثاني.

اقرأ أيضا

تاريخنا فخرنا.. معركة وادي المخازن عندما أسقط المغاربة ثلاثة ملوك

يسلط برنامج تاريخنا فخرنا، الضوء على تاريخ المملكة العريق، الممتد لقرون عديدة. وسيكشف عبدالمنعم الكزان …

في ندوة دولية.. اليزمي يؤكد على “الدور متعدد الأوجه” لمغاربة العالم بالخارج

أكد رئيس مجلس الجالية المغربية بالخارج، إدريس اليزمي، اليوم الاثنين بباريس، على “الدور متعدد الأوجه” …

بنطلحة يعدد لـ”مشاهد24″ دلالات رسائل سيجورني وأسس مستقبل العلاقات المغربية الفرنسية

"شكرا على ترحيبك عزيزي ناصر بوريطة وعلى هذا التبادل الدافئ والعميق. الرابط الذي يوحد بلدينا استثنائي. دعنا ننظر إلى المستقبل"، بهذه العبارات توجه وزير الخارجية الفرنسي ستيفان سيجورني، إلى نظيره المغربي ناصر بوريطة، عبر منصة "إكس" في ختام زيارته الأولى إلى المملكة وإلى المنطقة ككل. عبارات خاطبت بها فرنسا البلد الأوروبي، المغرب القوة الإقليمية الصاعدة في ظل عالم شهد ويشهد العديد من التحولات نسفت ما كان لصالح ما نحن عليه الآن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *