المغرب يطرد مواطنة فرنسية معادية لوحدته الترابية

أعلنت سلطات ولاية الرباط أنها اتخذت قرار الطرد خارج التراب الوطني في حق مواطنة فرنسية معروفة بمعاداتها للوحدة الترابية للمملكة، و ذلك بعد أن قامت بتحركات مشبوهة كان الهدف منها التحريض على القيام بأعمال من شأنها المساس بالنظام العام.

وأفاد بلاغ لولاية الرباط، أنه “تنفيذا لأحكام المادة 25 من القانون رقم 02- 03 ، المتعلق بدخول وإقامة الاجانب بالمملكة المغربية، قامت سلطات ولاية الرباط عشية يوم أمس الأربعاء، باتخاذ قرار الطرد خارج التراب الوطني في حق المواطنة الفرنسية ماريون مارتن المعروفة بمعاداتها لوحدتنا الترابية “.

وسجل البلاغ أن المعنية بالأمر ، قامت خلال مدة إقامتها بالمغرب، “وبإيعاز من بعض الجهات المعادية للوحدة الترابية للمملكة، بمجموعة من التحركات المشبوهة كان الهدف منها التحريض على القيام بأعمال من شأنها المساس بالنظام العام”.

اقرأ أيضا

الخدمة العسكرية.. أيام قليلة على انتهاء الإحصاء ومستجدات لفوج 2024

تنتهي يوم الإثنين المقبل 29 أبريل، عملية إحصاء الأشخاص الذين يمكن استدعاؤهم لتشكيل فوج المجندين برسم سنة 2024، وهي فرصة جديدة أمام الشباب ذكورا وإناثا، للاستفادة من تكوين عسكري متميز يساهم في تطوير كفاءتهم المعرفية والمهنية ويفتح أمامهم آفاقا واعدة في سوق الشغل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *