بالصور.. سبايدر مان يتجول ليلاً لمساعدة المتشردين

ظهر بطل من نوع خاص في بريطانيا أخيراً، وتناقلت أخباره مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يتجول شاب مجهول يتنكر في زي سبايدر مان في شوارع بريطانيا ليلاً لمساعدة المتشردين.

spi2

وبحسب ما ورد على موقع بي بي سي، فالشاب “سبايدر مان” لم يتجاوز 20 عاماً، إذ خصص لنفسه صفحة على فيس بوك وتويتر، ذكر فيها معلومات عنه، وينشر من خلالها صوره مع من يساعدهم، ورسائله للمجتمع.

spi3

وكتب سبايدر مان على صفحتيه: “أعمل كنادل، وحين أضع الشراب والطعام على الموائد لا أشعر بشيء، سوى الخواء، وحين أصبحت أعتبر تقديم الطعام للمشردين مسؤولية تجولت في البداية كاشفاً عن وجهي، فكانوا يتناولونه مني بلا أن ينظروا لي مرة أخرى، أردتهم أن يرفعوا عيونهم ونمرح معاً”.

spi4

ويضيف سبايدر مان: “حينها أصبحت سبايدر مان، وما إن تجولت في زيي هذا أصبحوا يتفاعلون معي، ويبتسمون، فالأهم بالنسبة لي كان أن ألهمهم بأي شكل أو قدر ممكن، وهكذا نبقى نتحدث لساعات أحياناً، وبفرح”.

spi5

spi6

اقرأ أيضا

لورد بريطاني يدعو إلى الاعتراف الكامل بسيادة المغرب على صحرائه

دعا عضو مجلس اللوردات البريطاني دانيال هانان، أمس السبت، إلى الاعتراف بسيادة المغرب الكاملة على صحرائه وتعزيز العلاقات التجارية بين المملكتين.

بريطانيا تضع يدها في يد المغرب لحلحلة الوضع بغزة والحفاظ على السلام بالشرق الأوسط

تضع المملكة المتحدة يدها في يد المملكة المغربية، من أجل العمل على إيجاد حل للوضع المأساوي في قطاع غزة.

بوريطة يتباحث مع وزير الدولة البريطاني

جمعت مباحثات رفيعة المستوى اليوم الأربعاء، ناصر بوريطة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، وطارق أحمد لويمبلدون وزير الدولة البريطاني للشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا والأمم المتحدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *