الاتحادية تنفي إحداث لجنة خاصة لتأديب اللاعبين

نفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وجود أي لجنة تأديبية مكلفة بمعاقبة اللاعبين المحترفين والدوليين، الذين ينتقدون المنتخب الوطني أو برفضون تلبية دعوة الناخب الوطني.
وأفادت الاتحادية في بيان لها، أن هذه الأخبار غير ضحيحة، بعدما راجت أخبار وشائعات، تتحدث على أن رئيس “الفاف” محمد روراوة أعلن احداث لجنة تأديبية مكلفة بمعاقبة اللاعبين الذين يسيؤون للمنتخب الجزائري من خلال التصريحات والحوارات،.
وكانت قضية اللاعب عبد المؤمن جابو المحترف بفريق الافريقي التونسية، خلقت زوبعة في الرأي العام الرياضي الجزائري، عقب انتقاده ومهاجمته للمدرب الفرنسي كريستيان غوركوف الذي يشرف على تدريب الخضر.

اقرأ أيضا

تونس

تونس.. خبراء في القانون يطالبون بالإفراج عن معارضين سياسيين يوجدون في حالة احتجاز قسري

يستنكر سياسيون وحقوقيون تزايد اعتقال المعارضين والصحافيين والتضييق على حرية التعبير في تونس، منذ تولي الرئيس قيس سعيد السلطة.

تونس ليبيا الجزائر

بعد أن أقبرت مناورته.. النظام الجزائري يدعي أن التكتل الثلاثي “ليس موجها ضد أي طرف”

بعد أن أقبرت كل من موريتانيا وليبيا المناورة الخبيثة للنظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية، التي كان يسعى من خلالها خلق "تكتل مغاربي"، يستثني المملكة، في محاولة يائسة لعزلها عن محيطها الإقليمي،

الجزائر

السياسة الخارجية الجزائرية.. أزمة المحددات والأشخاص

بنت الجزائر عقيدة وثوابت سياستها الخارجية انطلاقا من مخرجات التفاوض الذي خاضته الحركة الوطنية الجزائرية مع المستعمر الفرنسي، مكرسة شعارات سياسية محددة للسياسية الخارجية أكثر منها ثوابت مبنية على نظريات مؤسسة لعلم العلاقات الدولية، مما حول هذه الشعارات إلى نصوص جامدة غير متغيرة في عالم يطبعه التغير والتحول بشكل دائم ومتعدد، أفضت إلى ما أفضت إليه ما بعد انهيار جدار برلين من فقدان البوصلة والرؤية المؤسسة للبعد الاستراتيجي في القرار الخارجي الجزائري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *