غوركوف يزور فيغولي وبراهيمي لطي الخلاف

كشف مصادر بأن الناخب الوطني للمنتخب الجزائري كريستيان غوركوف سيقوم بجولة أوروبية على بعض اللاعبين المحترفين من أجل التواصل معهم قبل المشاركة في الدورة الدولية في قطر.
وحسب مصادر اعلامية فإن غوركوف سيزور المحترفين سفيان فيغولي في اسبانيا وياسين براهيمي  واسلام سليماني في البرتغال، من أجل التقرب إليهم عقب المشاكل والخلافات التي طفت بينهما بسبب تصريحات المدرب الفرنسي بعد خروج الجزائر من نهائيات كأس افريقيا في دور الربع امام ساحل العاج، والتي حمل فيها الثنائي الجزائري مسؤولية اخفاق الخضر في الكان، بسبب تراجع مستواهما في المباريات القارية، بالاضافة إلى عدم تقديمهما لأي اضافة مع الخضر، عكس عطائهما في نهائيات كأس العالم بالبرازيل.
ويسعى غوركوف لإذابة الخلاف خصوصا مع فيغولي وبراهيمي، من اجل حضورهما في المباراة الودية أمام قطر وامام عما خلال شهر مارس المقبل، كما يسعى الى معرفة المشاكل التي يعاني منها الثنائي ياسين وسفيان، بالاضافة إلى معرفة رأيهما في الأسلوب الذي ينهجه المدرب خلال مباريات الخضر.
ويفكر غوركوف في إتاحة الفرصة للاعبين محليين ضمن المنتخب الجزائري، من أجل توسيع قاعدة اللاعبين، حتى يتخذ خيارات أخرى خلال الاستحقاقات المقبلة، في حالة حصول غيابات او اصابات لبعض العناصر الجزائرية المحترفة في الأندية الأوروبية.

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

منظمة حقوقية شيلية: البوليساريو عامل مزعزع للاستقرار في منطقة شمال إفريقيا برمتها

أدانت "مؤسسة حقوق الإنسان بلاحدود" الشيلية، بشدة الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان التي تمارسها البوليساريو في مخيمات تندوف بالجزائر، معتبرة أن الجبهة الانفصالية عامل مزعزع للاستقرار في منطقة شمال إفريقيا برمتها.

صفعة مدوية.. الكاف يرفض استئناف الاتحاد الجزائري بخصوص أقمصة نهضة بركان

رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، استئناف الاتحاد الجزائري، ليؤكد شرعية ارتداء فريق نهضة بركان …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *