الاصابات تبعد براهيمي وسليماني عن تداريب الخضر

عرفت الحصة التدريبية للخضر اليوم الخميس غياب الثلاثي ياسين براهيمي واسلام سليماني وعبد المؤمن جابو، بسبب الاصابةوالتي قد تحرم البعض منهم، من المشاركة في المباراة المصيرية للمنتخب الجزائري امام ساحل العاج يوم الاحد المقبل.
وتأكد غياب إسلام سليماني مهاجم المنتخب الجزائري لكرة القدم عما تبقى لفريقه من مباريات في نهائيات كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا بغينيا الاستوائية وذلك بداعي الإصابة. التي تعرض لها خلال مباراة غانا، والتي كشفت الفحوضصات الطبية استحالة عودته للعب في الفترة الحالية.
أما براهيمي فقد قال لوسائل الاعلام اليوم، أن الاصابة لا تدعو للقلق، مؤكدا جاهزية للمشاركة في المباراة المقبلة امام الكوت ديفوار.
ويسعى المدرب غوركوف لاستعادة العناصر الجزائرية خلال مباراة يوم الاحد وقد منح فترة راحة لبعض اللاعبين، من اجل الراحة حتى يكونوا في الموعد المقبل.

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

منظمة حقوقية شيلية: البوليساريو عامل مزعزع للاستقرار في منطقة شمال إفريقيا برمتها

أدانت "مؤسسة حقوق الإنسان بلاحدود" الشيلية، بشدة الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان التي تمارسها البوليساريو في مخيمات تندوف بالجزائر، معتبرة أن الجبهة الانفصالية عامل مزعزع للاستقرار في منطقة شمال إفريقيا برمتها.

صفعة مدوية.. الكاف يرفض استئناف الاتحاد الجزائري بخصوص أقمصة نهضة بركان

رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، استئناف الاتحاد الجزائري، ليؤكد شرعية ارتداء فريق نهضة بركان …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *