غوركوف يرفض انتقادات الجزائريين حول اختياراته

رفض مدرب المنتخب الجزائري كريستيان غوركوف الانتقادات التي طالته بسبب اختياراته للقائمة النهائية للاعبين، الذين سيشاركون في نهائيات كأس افريقيا للامم المقبلة بغينيا الاستوائية.
واعتبر المدرب الفرنسي بأن المنتخب الجزائري عازم على المرور للدور الثاني والذهاب بعيدا في كأس افريقيا، رغم صعوبة المهمة امام منتخبات قوية قاريا، مثل جنوب افريقيا التي قال عن لاعبيها أنهم يتميزون بتجانس وسرعة في الهجمات، بينما يتوفر لاعبو غانا على المهارات الفردية قادرة على احداث الفارق، فيما يمتاز أسود السنغال بجيل جديد من اللاعبين الأقوياء.
وعبر كورغوف عن تخوفه من كثرة الاصابات في صفوف لاعبي المنتخب الجزائري، خصوصا سليماني وغلام وحليش وزماموش.مؤكدا بان هناك محاولات لكي يكونوا في لياقة جيدة قبل بداية نهائيات كأس افريقيا، والتي سيفتتح الخضر مشاركتهم فيها امام جنوب افريقيا يوم 19 يناير.

اقرأ أيضا

منظمة حقوقية شيلية: البوليساريو عامل مزعزع للاستقرار في منطقة شمال إفريقيا برمتها

أدانت "مؤسسة حقوق الإنسان بلاحدود" الشيلية، بشدة الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان التي تمارسها البوليساريو في مخيمات تندوف بالجزائر، معتبرة أن الجبهة الانفصالية عامل مزعزع للاستقرار في منطقة شمال إفريقيا برمتها.

صفعة مدوية.. الكاف يرفض استئناف الاتحاد الجزائري بخصوص أقمصة نهضة بركان

رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، استئناف الاتحاد الجزائري، ليؤكد شرعية ارتداء فريق نهضة بركان …

طوب وفلوب: دعم مغربية الصحراء يتجدد عبر القارات واحتجاز الجزائر لبعثة نهضة بركان

في هذا الفيديو ضمن فقرة "طوب وفلوب"، نرصد حدثين بارزين خلال الأسبوع الذي نودعه، الأول يتعلق بقضية الصحراء المغربية، والثاني يتمثل في احتجاز بعثة فريق نهضة بركان بالجزائر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *