الافريقي يوسع الفارق مع النجم ويواصل الصدارة

فاز فريق النادي الافريقي على ضيفه الاتحاد المنستيري بهدفين لواحد، يوم أمس الأحد ليوسع الفارق على بقية منافسيه في الدوري التونسي، بست نقاط، خصوصا النجم الساحلي الذي تعثر امام ترجي جرجيس بنتيجة 3ل2.
وحقق الافريقي فوزه ال11 في مرحلة الذهاب على حساب المنستيري بهدفين سجلهما المهاجم سيف تقا والجزائري عبد المؤمن جابو في الدقيقتين 17 و78.
ورفع الافريقي رصيده من النقاط الى 28 نقطة في الريادة بينما تراجع الاتحاد المنستير للمركز 11.
وخلق ترجي جرجيس المفاجأة في هذه الجولة بعدما تغلب على النجم الساحلي في سوسة بثلاثة أهداف لهدفين، ليتجمد رصيد النجم في 22 نقطة بالمركز الثاني بينما صعد جرجيس للمركز الخامي برصيد 18 نقطة.
وفي نفس الجولة فاز الترجي على مضيفه جمعية جربة بهدف، وحقق شبيبة القيروان فوزا مهما على قوافل قفصة بينما تعادل الملعب القابسي مع البنزرتي سلبيا.

اقرأ أيضا

تونس

تونس.. خبراء في القانون يطالبون بالإفراج عن معارضين سياسيين يوجدون في حالة احتجاز قسري

يستنكر سياسيون وحقوقيون تزايد اعتقال المعارضين والصحافيين والتضييق على حرية التعبير في تونس، منذ تولي الرئيس قيس سعيد السلطة.

تونس ليبيا الجزائر

بعد أن أقبرت مناورته.. النظام الجزائري يدعي أن التكتل الثلاثي “ليس موجها ضد أي طرف”

بعد أن أقبرت كل من موريتانيا وليبيا المناورة الخبيثة للنظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية، التي كان يسعى من خلالها خلق "تكتل مغاربي"، يستثني المملكة، في محاولة يائسة لعزلها عن محيطها الإقليمي،

الجزائر

السياسة الخارجية الجزائرية.. أزمة المحددات والأشخاص

بنت الجزائر عقيدة وثوابت سياستها الخارجية انطلاقا من مخرجات التفاوض الذي خاضته الحركة الوطنية الجزائرية مع المستعمر الفرنسي، مكرسة شعارات سياسية محددة للسياسية الخارجية أكثر منها ثوابت مبنية على نظريات مؤسسة لعلم العلاقات الدولية، مما حول هذه الشعارات إلى نصوص جامدة غير متغيرة في عالم يطبعه التغير والتحول بشكل دائم ومتعدد، أفضت إلى ما أفضت إليه ما بعد انهيار جدار برلين من فقدان البوصلة والرؤية المؤسسة للبعد الاستراتيجي في القرار الخارجي الجزائري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *