حجي يتمنى ان لا تكون عقوبات الكاف قاسية

صرح مصطفى حجي الدولي السابق ومساعد الناخب الوطني المغربي، أن لاعبي منتخب “أسود الأطلس” يشعرون بالحزن بعد تجريد المملكة من تنظيم كأس أمم إفريقيا 2015.
وأكد اللاعب الدولي السابق في حديثه لإذاعة “مونتي كارلو” أن اللاعبين كانوا متحمسين للمشاركة خلال الدورة التي كانت ستقام داخل الديار، معبرا عن أمله في أن لا تكون عقوبة الكاف قاسية، حتى لا تؤثر سلبا على عمل الطاقم الفني للمنتخب المغربي الذي يجهز لاعبيه للاستحقاقات المقبلة.
أن الأطر التقنية داخل المنتخب، ستواصل مهامها بكل جدية، من أجل تكوين منتخب مغربي، قوي، سيكون جاهزا لأي تظاهرة رياضية ستأتي في المستقبل، مؤكدا أن عدم المشاركة في كأس إفريقيا 2015، لن يجعل الإدارة التقنية للمنتخب تتوقف عن عملها.

اقرأ أيضا

بالفيديو.. وزير الخارجية الليبي: اتحاد المغرب العربي مظلتنا الشرعية.. ولا وحدة بدون مغرب

أكد عبدالهادي الحويج وزير الخارجية الليبي، أن ليبيا والمغرب جزء مهم من المغرب الكبير. وشكر …

تونس ليبيا الجزائر

دبلوماسي تونسي يقصف “القمة الثلاثية”

قال إلياس القصري، السفير التونسي الأسبق في كل من "سيول، ونيودلهي، وطوكيو، وبرلين"، إن "البعض يفسر ضعف اهتمام الرأي العام التونسي بمجريات القمة الثلاثية التونسية الجزائرية الليبية، بتونس، بعدم الاقتناع بجدوى ومخرجات هذه المبادرة الدبلوماسية..

المغرب يعرب عن استنكاره الشديد لاقتحام باحات المسجد الأقصى من طرف متطرفين

أعربت المملكة المغربية التي يرأس عاهلها الملك محمد السادس، لجنة القدس التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي، عن استنكارها الشديد وشجبها لاقتحام باحات المسجد الأقصى المبارك، من طرف بعض المتطرفين وأتباعهم وقيامهم بممارسات استفزازية تنتهك حرمته.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *