شاهد.. لوحات فنية رائعة من ثقوب الأشجار

نشر الصفحة الخاصة لموقع الأفلام الوثاقية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” صور لفنانة صينية تستفيد من ثقوب الأشجار لعمل لوحات فنية رائعة، وفق موقع “محيط”.

a4

والصورة تظهر مدى إبداع الفتاة ومهارتها في الرسم، وقد نالت الصور إعجاب الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وتداولوها فيما بينهم.

a5

وكانت معظم التعليقات على الصور تدور حول شكر الفتاة على هذه الصور، وبين التمعن وإبداء رأيهم في الصور من حيث الجمال والإبداع وتذوق الفن، وبين الحرفية في الأداء والإتقان في عمل الأشياء.

a6

وآخرون انتقدوا ميول واهتمامات الفتاة العربية، خاصة وأن أكثرهم يهتم بعالم الموضى والأزياء والجمال ولا ينتبهون لهواياتهم أو يبدعون فيما يحبونه.

a7

اقرأ أيضا

جامعة محمد الخامس بالرباط تمثل المغرب في مسابقة “إنجاز العرب”

تمثل جامعة محمد الخامس بالرباط، من خلال فريق "ريبريك" لماستر التدبير المالي والمحاسباتي والضريبي بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية – أكدال، المغرب في مسابقة "إنجاز العرب"، المزمع تنظيمها في قطر بمشاركة دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (مينا).

نشر صور

احذر..نشر صور أطفالك على فايسبوك قد يقودك إلى السجن !!

وجهت السلطات الفرنسية تحذيرات جدية إلى الآباء من الإقدام على نشر صور أطفالهم على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، خاصة الصور المحرجة.

باراك اوباما

الولاية الثالثة وجنون الحكم

يغادر الرئيس الاميركي باراك اوباما البيت الأبيض بعد انتهاء ولايته الثانية. الرجل لا يفكر بولاية ثالثة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *