نشرة إنذارية

نشرة إنذارية: الأمطار متواصلة وعواصف ورياح بهذه المناطق

تتواصل الأجواء الباردة والطقس الماطر، بعدد من مناطق المملكة، حيث حسب معطيات مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، ينتظر أن تستمر التساقطات المطرية حتى ساعات متأخرة من ليلة اليوم (الأربعاء).

ويتوقع وفق المصدر ذاته، أن تشهد مناطق شفشاون والعراش ووزان، هطول أمطار وزخات عاصفية قوية، تتراوح كميتها بين 35 و45 ميلمتر وما بين 30 و35 ميلمتر في تاونات وطنجة، كما يحتمل أن تعرف جهة تطوان كذلك زخات قوية.

أما المناطق التي ستهب بها رياح قوية، فهي السهول الأطلسية شمال آسفي.

وفي ظل هذا الطقس الماطر الذي تسبب في خسائر بشرية ومادية كبيرة في منطقة تارودانت على وجه الخصوص قبل أيام، توصي السلطات المواطنين باتخاذ الحيطة والحذر.

اقرأ أيضا

بالأرقام.. بركة يكشف الأثر الإيجابي للأمطار الأخيرة على الواردات المائية

قدم نزار بركة وزير التجهيز والماء، اليوم الاثنين، أرقاما مهمة عن الأثر الإيجابي للتساقطات المطرية الأخيرة، على الوضعية المائية ببلادنا.

نشرة إنذارية.. رياح قوية مع تطاير الغبار غدا الأربعاء بعدد من أقاليم المملكة

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن رياحا قوية، مع تطاير الغبار محليا، مرتقبة يوم غد الأربعاء، بعدد من أقاليم المملكة. وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي

نشرة إنذارية: رياح قوية وتساقطات ثلجية مرتقبة الاثنين والثلاثاء بعدة مناطق

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، بأن هبات رياح قوية مع تطاير الغبار وتساقطات ثلجية على المرتفعات التي تتجاوز 2400 متر، مرتقبة يوم غد الاثنين وبعد غد الثلاثاء بعدد من أقاليم المملكة.