اليوم العالمي للمرأة

تكريم سميرة سعيد بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

تواصل النجمة المغربية سميرة سعيد تألقها وحضورها القوي على الساحة الفنية المصرية والعربية، فبعد نجاح ألبومها الأخير “عايزه اعيش”، وإحيائها للعديد من الحفلات، تم تكريم الديفا مساء أمس الثلاثاء بمناسبة اليوم العالمي للمرأة في حفل نظمه صندوق تحيا مصر واتحاد الإعلاميات العرب.

وعلى هامش هذا التكريم، صرحت سفيرة الأصوات المغربية بالخارج  أنها فخورة بالمرأة المصرية والعربية، كما عبرت عن سعادتها لما عكسته أغانيها التي كانت محفزة للعديد من النساء حول الوطن العربي للوقوف أمام الصعاب ومواجهة المشكلات والقضايا الاجتماعية.”

وتمنت الديفا في نفس التصريح، من المرأة المصرية والعربية أن تبقى هي نفسها الأم والمرأة الحنون والعطوف والقادرة على صناعة المستقبل، ومواجهة التحديات.

روابط ذات صلةجويرية حمدي تفاجئ الجميع بأدائها الرائع لأغنية المغربية سميرة سعيد

اقرأ أيضا

جوجل

بالفيديو.. “جوجل” تحتفل باليوم العالمي للمرأة

احتفلت شركة الإلكترونيات العالمية "جوجل" باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف اليوم الثلاثاء 8 آذار/مارس من كل عام، عبر محرك البحث التابع لها. وظهر على محرك البحث جوجل كلمة «One Day I Will»، ويعتبر تصميم شعار «Google» مبدعًا لإحياء ذكرى اليوم العالمي للمرأة.

اليوم العالمي للمرأة

تكريم عائشة الشنا وزليخة نصري في اليوم العالمي للمرأة

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة سيتم تكريم السيدتين زليخة نصري وعائشة الشنا، تقديرا لدورهما في خدمة المرأة المغربية.

النساء المغربيات

تقرير “أسود” حول عدد النساء المغربيات المعنفات

ساعات قليلة تفصل العالم برمته للاحتفال باليوم العالمي للمرأة، الذي يصادف الثامن من مارس. يوم ليس للاحتفال فقط، بل فرصة سانحة لـ النساء المغربيات لجرد انجازاتهم والحواجز التي تتعرض سبيلهم.