العدالة والتنمية يجر الأصالة والمعاصرة إلى القضاء

يبدو أن الحرب بين حزبي العدالة والتنمية، والأصالة والمعاصرة، ستشتعل في الأيام القادمة، كيف ذلك؟

المتتبع للشأن السياسي في المغرب، شاهد “الفضيحة” التي انطلقت شرارتها يوم الجمعة الفائت، بمقر مجلس الرباط، إذ اشتبك أشخاص ينتمون لحزب الأصالة والمعاصرة، مع مستشاري حزب “المصباح”. المشادات والملاسنات بين الطرفين تطورت، فقد وضع هشام الأحرش، المستشار الجماعي في مجلس مدينة الرباط، عن حزب العدالة والتنمية، صباح يومه الأربعاء، شكاية لدى وكيل الملك في المحكمة الابتدائية في الرباط، ضد إدريس الرازي، المستشار الجماعي عن حزب الأصالة والمعاصرة، بتهمة “الاعتداء المادي” عليه، خلال الجلسة الثالثة لدورة فبراير، التي انعقدت يوم الجمعة الماضي.

 جدير بالذكر، أن الجلسة الثالثة لدورة فبراير بمجلس الرباط، قد شهدت أحداث عنف وصفت بالهمجية، تمثلت في تكسير مستشاري حزب الأصالة والمعاصرة منصة الجلسة، كما اتهم هشام الأحرش، المستشار الجماعي عن حزب العدالة والتنمية، إدريس الرازي، المستشار عن حزب الأصالة والمعاصرة بالاعتداء عليه وإسقاطه أرضا.

إقرأ أيضا: “الاتحاد الاشتراكي” ينسق مع “الأصالة والمعاصرة” ضد “العدالة والتنمية”

 

اقرأ أيضا

السابع أكتوبر

العدالة والتنمية يُفرج عن دفعة جديدة لممثليه في انتخابات السابع أكتوبر

أفرج عبد الإله بن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عن دفعة جديدة من لوائح المترشحين لخوض غمار استحقاقات السابع أكتوبر المقبل باسم "البيجيدي".

التقدم والاشتراكية

بن كيران: إما أن نكون مع “التقدم والاشتراكية” في الحكومة أو خارجها

قال رئيس الحكومة والأمين العام لحزب "العدالة والتنمية"، عبد الإله ابن كيران، إنه إما أن يكون حزبه مع "التقدم والاشتراكية" في الحكومة المقبلة أو يكون خارجها.

العدالة والتنمية

العدالة والتنمية يدعم في الانتخابات الجزئية بسوس مرشحا أسقطه القضاء

قرر حزب العدالة والتنمية أن يبعث لحزب الاستقلال "رسالة مشفرة" مفادها أنه مستعد للتحالف معه في المستقبل القريب مهما كانت الظروف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *