الصحافة الإسبانية : “ميسي معجزة من السماء” !

مشاهد24
رياضةسلايد شو
مشاهد2424 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الصحافة الإسبانية : “ميسي معجزة من السماء” !

أشادت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الأربعاء بنجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي قاد فريقه للفوز على مضيفه آرسنال أمس الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ووصفت بعض الصحف النجم الأرجنتيني بـ”هدية الرب” وبعبارات أخرى مثل “الكمال أصبح لاعباً لكرة القدم”.

وقالت صحيفة سبورت: “ميسي هو هدية الرب، بعث القديس ميسي في لندن، إنه ماسة تعطي بريقاً لفريق كبير، إنها موهبة تتطور مع مرور الأعوام، لتصل إلى مستوى فني استثنائي”.

وعانى برشلونة في مباراة أمس، على خلاف الانطباع الذي تركته نتيجة اللقاء في النهاية، بيد أن ميسي لجأ إلى حيله الخاصة في الشوط الثاني وسجل هدفين، أحدهما من ركلة جزاء، ليضمن بشكل كبير تأهل الفريق “الكاتالوني” لربع النهائي من البطولة الأوروبية.

ومن جانبها، أضافت صحيفة آس “الكمال يدعى ميسي، فاز برشلونة 2-0 على ملعب الإمارات في مباراة كانت تتأرجح بين طرفيها ولم يحسمها إلا لاعب عبقري، العبقرية كانت ترتدي القميص رقم 10 وكانت تحمل شعار “البلوغرانا” على صدرها”.

ووصفت ماركا المباراة قائلة “هدفان للأرجنتيني جعلا برشلونة يضع قدماً ونصف في ربع النهائي، سحر الخط الهجومي الأفضل في العالم لم يكن ليغيب”.

وأطلقت صحيفة ألبايس وصف “المعجزة” على النجم الأرجنتيني، فيما أكدت صحيفة الموندو أن مدرب آرسنال، آرسين فينغر دمر هيبته.

شاهد :بالفيديو..فوز مثير لبرشلونة على الأرسنال

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق