مانشستر يونايتد
لويس فان غال يتحدث إلى جوزيه مورينيو

فان غال يعتبر التعاقد مع مورينيو مجرد إشاعة !

وصف مدرب مانشستر يونايتد الهولندي لويس فان غال الكلام عن إمكانية التعاقد مع البرتغالي جوزي مورينيو لخلافته بالإشاعة التي  لا أساس لها من الصحة.

وكانت شبكة “بي بي سي” البريطانية وصحيفة “مانشستر ايفنينغ نيوز” تحدثت عن مفاوضات أولية بين النادي ومورينيو الذي أقيل من منصبه مدربا لتشلسي في دجنبر الماضي.

وقال فان غال فى تصريحات نقلتها صحيفة “ديلى ستار” الإنجليزية، “أعرف أن هناك شائعات سخيفة تتردد حولى دائمًا، ولكن لا يمكن أن أصدق أن هناك مفاوضات بين مانشستر وجوزي مورينيو”.

وأضاف المدرب الهولندى “اعتدت على مثل هذه الشائعات خلال مسيرتى التدريبية سواء هنا فى إنجلترا ومن قبلها فى إسبانيا وألمانيا، فقد قيل عني الكثير من الكلام الذي لا اساس له من الصحة”.

وتابع تصريحاته منتقدًا وسائل الإعلام الانجليزية، قائلًا “إنهم يخترعون القصص مثل إدعائهم عن إستأجري أفراد أمن لحماية زوجتي ولم يحدث ذلك على الإطلاق”.

وكان مورينيو صرح لصحيفة “مايل صنداي” البريطانية، إنه سيبقى في انجلترارغم العروض التي تلقاها من أندية أخرى، وقد يعود قريبا للتدريب في دوري البريميرليغ الممتاز.

إقرأ :مورينيو يتفق مع إدارة اليونايتد لخلافة فان غال

اقرأ أيضا

مورينيو

فيرغسون يوافق على قدوم مورينيو لليونايتد

أكد المدرب البرتغالي جوزي مورينيو توليه تدريب الشياطين الحمر بعد نهاية الموسم الحالي، خلفا للمدرب لويس فان غال.

مورينيو

فريق فالنسيا يغري مورينيو بـ18 مليون يورو

تلقى البرتغالي مورينيو عرضا ماليا كبيرا من قبل فريق فالنسيا الإسباني، لخلافة المدرب غاري نيفل المقال من منصبه.

مورينيو

إدارة مانشستر يونايتد ترفض التعاقد مع مورينيو

قررت إدارة مانشستر يونايتد التخلي عن فكرة التعاقد مع المدرب البرتغالي، جوزي مورينيو ومنح قيادة الفريق للاعب السابق ريان كيغز مساعد لويس فان غال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *