20 ألف أورو لسفير مغربي تفقد موظفا فرنسيا عمله!!

في واحدة من الحوادث الطريفة، تسببت 20 ألف أورو في ملكية سفير المغرب بالولايات المتحدة الأمريكية، في طرد موظف فرنسي من عمله.

تفاصيل الحادث، تعود ليوم مغادرة السفير المغربي لفرنسا التي شارك فيها بمعرض للطيران، متجها صوب نيويورك، عبر مطار ”رواسي”، ليكتشف خلال وجوده بالمطار أنه أضاع 20 ألف أورو كانت موجودة بحقيبته، فتوجه مباشرة للتبليغ عن الأمر.

وبعد تحري شرطة المطار، بخصوص الأمر، كشفت كاميرات المراقبة، أن ال20 ألف أورو سقطت فعلا من حقيبة السفير، داخل المطار، وبعد ذلك بدقائق عثر عليها أحد الموظفين وسارع إلى جمعها.

اللقطات التي سجلتها الكاميرات، كانت كافية لتجعل الموظف بين يدي الشرطة، التي باشرت التحقيق معه، بتهمة عدم التبليغ عن العثور عن مبلغ مالي، وبعد تسليمه نصف المبلغ أطلق سراحه، إلا أنه فقد عمله بشكل نهائي، إذ سحبت منه البطاقة التي كانت تخول له ذلك.

إقرأ أيضا: مثير..50 درهم كافية للتلاعب ب”الحالة المدنية” في هذه المناطق

اقرأ أيضا

من قلب الجزائر.. الولايات المتحدة تعبر عن استيائها لطول أمد نزاع الصحراء

بات من الواضح أن الولايات المتحدة الأمريكية غير راضية عن استمرار النزاع المفتعل حول الصحراء المغربية، وتعنت أبرز أطراف النزاع وهي الجزائر في الانخراط بجدية ضمن "الموائد المستديرة".

الولايات المتحدة تدعم المغرب بأكثر من 12 مليون دولار لإعادة إعمار الحوز

تعهدت الولايات المتحدة الأمريكية بتقديم حوالي 12.6 مليون دولار لدعم جهود المغرب الواسعة للتعافي من آثار الزلزال الذي ضرب إقليم الحوز.

بمراكش.. انعقاد الاجتماع السياسي الإفريقي في إطار مبادرة مكافحة انتشار أسلحة الدمار الشامل

انطلقت اليوم الأربعاء بمراكش، أشغال الاجتماع السياسي الإفريقي في إطار المبادرة الأمنية لمكافحة انتشار أسلحة الدمار الشامل، وذلك بمبادرة من المملكة المغربية والولايات المتحدة الأمريكية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *