مومو يدعم مغاربة فرنسا ب”بيناتنا”

أعلن المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة المعروف ب”مومو” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أنه يستعد لعرضه الجديد “بيناتنا” في مسرح بالعاصمة الفرنسية باريس، وذلك يوم 20 فبراير 2016.
‫وجاء هذا الإعلان استجابة لطلبات معجبه ومتابعيه من المهاجرين المغاربة المقيمين بالخارج خصوصا فرنسا.

وأوضح مومو أنه كان يعتزم القيام بهذه الخطوة في توقيت لاحق، غير أن ما حدث بباريس يوم 13 من نونبر الماضي دفعه للإسراع بالإقدام على هذه الخطوة تعبيرا منه على تضامنه مع أسر الضحايا من جهة، ودعما للمغاربة وللجالية المسلمة في أوروبا التي تجد صعوبة في التأقلم مع الشارع الأوروبي بعد الأحداث.

روابط ذات صلة:بنكيران ل”مومو”: من السهل إضحاكي

اقرأ أيضا

مسؤول فرنسي: باريس والرباط تحرزان تقدما في تنفيذ خارطة الطريق المشتركة الطموحة

أكد نائب المتحدث باسم وزارة أوروبا والشؤون الخارجية الفرنسية، اليوم الخميس، أن فرنسا والمغرب تحرزان تقدما في تنفيذ خارطة الطريق المشتركة الطموحة.

مومو

دفاع “مومو”: لم نتوقع هذا الحكم ومتشبثون ببراءة مؤازرنا إلى آخر رمق

قال علاء الدين الوكيلي عضو هيئة الدفاع عن المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة المعروف بـ"مومو"، المتابع إلى جانب شخصين آخرين في قضية اختلاق واقعة سرقة وهمية، إن الحكم على موكله بأربعة أشهر حبسا نافذا، لم يكن متوقعا.

الحكم على “مومو ومن معه” بالحبس النافذ

أصدرت المحكمة الزجرية الابتدائية عين السبع بالدار البيضاء، اليوم الثلاثاء، حكمها بالحبس النافذ في حق المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة المعروف بـ"مومو" وشخصين آخرين، على خلفية قضية اختلاق واقعة سرقة وهمية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *