باريس في حالة تاهب بعد هجمات ليلة أمس الجمعة

هل يوجد مغاربة ضمن ضحايا باريس الذين لم تحدد هوياتهم بعد؟

في الوقت الذي أعلن فيه رئيس الوزراء الفرنسي ”مانويل فالس”، أن هويات مابين 20 و30 شخصا لقوا مصرعهم في هجمات باريس مازالت مجهولة لحدود الساعة، بدأت الأسئلة تطرح من جديد حول جنسيات هؤلاء الضحايا.

وبعد أن كانت العديد من الأسر المغربية تنفست الصعداء، بعد تحديد هوية الشاب المغربي الذي لقي مصرعه، تسلل الخوف مجددا إلى تلك التي انقطعت عنها أخبار أحد أفرادها المقيمين بفرنسا بعد الحادث.

خصوصا أن فالس أكد خلال مؤتمر صحافي اليوم (الأحد)، أنه لحدود ساعة عقد المؤتمر تم التعرف على هويات 103 أشخاص فقط من بين 129 ضحية قضوا في الحادث.

وفي انتظار الإعلان عن هويات باقي الضحايا، يبقى السؤال مطروحا هل يوجد مزيد من المغاربة ضمن ضحايا هجمات باريس؟

إقرأ أيضا: هكذا نعى الأقارب والأصدقاء المغربي ضحية هجمات باريس

اقرأ أيضا

العشراوي

حكاية أخوين..الأول أبكى البلجيكيين والثاني منحهم ميدالية ذهبية

في الوقت الذي لعب فيه نجيم العشراوي دورا رئيسيا في الهجمات الإرهابية التي هزت العاصمة البلجيكية بروكسل قبل شهرين، تمكن شقيقه الأصغر مراد من شق طريقه نحو التألق، حيث توج بطلا للقارة العجوز في التايكواندو بمدينة مونترو السويسرية.

فالس

أويحي يهاجم فالس..لكن اللوم يقع على “تويتر”

هاجم أحمد أويحيى، مدير ديوان الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، الوزير الأول الفرنسي مانويل فالس بسبب تغريدته على " تويتر " التي أظهرت الرئيس في حالة صحية متدهورة.

عبد السلام

محامي عبد السلام: موكلي إرهابي أحمق وذكاؤه لا يتعدى منفضة سجائر

بعد ساعات قليلة على تسليم السلطات البلجيكية صلاح عبد السلام، المتهم الأول في سلسلة الهجمات الدامية التي شهدتها العاصمة باريس، إلى نظيرتها الفرنسية، وقال محامي هذا الأخير أن موكله مجرد "إرهابي أحمق من حي مولنبيك".

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *