حطام الطائرة الروسية في صحراء سيناء

الطائرة الروسية انشطرت في الجو

قال فيكتور سوروشينكو، لجنة الطيران الحكومية الروسية، اليوم الأحد، إن “انشطار الطائرة حدث في الجو، والشظايا منتشرة على منطقة واسعة”، وفق ما نقلت عنه وكالة ريا-نوفوستي في القاهرة، حيث يشارك في لجنة دولية من الخبراء من روسيا ومصر وفرنسا وايرلندا للتحقيق في تحطم الطائرة.

للمزيد:ماذا يقول الخبراء حول سقوط الطائرة الروسية في سيناء

وأعلنت الحكومة المصرية في بيان، صباح اليوم الأحد، أن عناصر القوات المسلحة المصرية وفريق الإسعاف التابع لوزارة الصحة يستكملون أعمال البحث في موقع تحطم الطائرة، فيما استبعدت روسيا ومصر فرضية أي عمل إرهابي متعلق بسقوط الطائرة.

إقرأ أيضا:الحداد يعم روسيا بعد حادثة سقوط الطائرة في سيناء

وبدأ محللون مصريون، الأحد، فحص محتويات الصندوقين الأسودين للطائرة الروسية التي تحطمت في شبه جزيرة سيناء، السبت، وقالوا إن العملية قد تستغرق أياما.

 

 

 

اقرأ أيضا

طالبات مغربيات رفضن “ازدواجية المعايير” في التعامل مع ضحايا باريس.. فاتهمن بـ”الإرهاب” بإيطاليا

تعرضت 6 تلميذات من أصول مغربية في إيطاليا للتوقيف من طرف الشرطة، لا لشيء سوى مااعتبرنه ازدواجية مدرستهن في التعامل مع الهجمات الإرهابية، كتفجيرات لبنان وسقوط الطائرة الروسية.

قنبلة أسقطت الطائرة الروسية المنكوبة والكرملين يتوعد

أظهرت نتائج التحقيقات في حادث سقوط الطائرة الروسية المنكوبة، أن هذه الأخيرة تعرضت لانفجار قنبلة في الجو، مما أدى إلى إسقاطها في سيناء المصرية.

واشنطن متيقنة من أن الطائرة الروسية تحطمت من جراء قنبلة

أكد مسؤولون أمريكيون أنه متيقنون بنسبة 99,9% من كون الطائرة الروسية التي تحطمت في سيناء المصرية أسقطت بسبب انفجار قنبلة من الداخل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *