أوباما الصيني يتقاضى 1500 دولار على أدائه دور الرئيس الأمريكي

يتقاضى الشاب الصيني “شياو جيغو” مبلغ 1500 دولار على أدائه دور الرئيس الأمريكي باراك أوباما لمدة 10 دقائق فقط، بعد أن أصبح ممثلا ونجما شهيرا بسبب الشبه الكبير بينه وبين أوباما بعدما قص شعره عام 2008.

وقال “جيغو” إن الجزء الأصعب في أداء شخصية الرئيس الأمريكي هو اللغة الانجليزية، فـ”أنا لا أتكلم الانجليزية بشكل جيد، لذلك أتكلم بلهجة توحي وكأنها الانجليزية مع أولئك الذين لا يتحدثون هذه اللغة … حتى أنا لا أعلم ماذا أقول”.
ويأمل الشاب الصيني لقاء الرئيس الأمريكي ولو ليوم واحد، وهو يعتقد أن هناك شبها كبيرا بينه وبين أوباما في كثير من التفاصيل. فـ”نحن لنا نفس فصيلة الدم وتاريخ الميلاد”.
وقد أصبح “جيغو” نجما بعد مشاركته في برنامج تلفزي محلي اسمه “Chinese Dream Show” قبل ثلاث سنوات. وقبل أن يمتهن التمثيل عمل نحو عشر سنوات كحارس أمن في أحد المصانع.

للمزيد:أمريكية تشكو همها لأوباما “في منتصف الليل”

اقرأ أيضا

الرئيس الأمريكي

أوباما: لن نتدخل عسكريا في سوريا وسنضغط على روسيا وإيران

أكد الرئيس الأمريكي باراك أوباما أن بلاده لا تعتزم التدخل عسكريا في الأراضي السورية للإطاحة بنظام بشار الأسد، مشيرا إلى أن ذلك سيكون خطأ فادح.

الغضب الخليجي

قبل رحيله..هل ينجح أوباما في امتصاص الغضب الخليجي ؟

دو أن الكلمة التي ألقاها الرئيس الأمريكي يوم أمس في القمة الخليجية الأمريكية بالرياض، ركزت بالدرجة الأولى على استرضاء دول الخليج، على رأسها المملكة السعودية، وذلك من أجل امتصاص الغضب الخليجي من إدارة أوباما وسياستها تجاه إيران

الإسبان

“أوباما” حث الإسبان على حل أزمتهم الحكومية حتى يزورهم

تتكاثر المؤشرات على احتمال دعوة الناخبين الإسبان إلى صناديق الاقتراع مجددا، يوم السادس والعشرين من يونيو المقبل بعد حل البرلمان الحالي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *