الحمداوي : العودة لأزد ألكمار مثل العودة للوطن !

خالد الغازي
2015-10-21T17:57:11+01:00
رياضة
خالد الغازي21 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الحمداوي : العودة لأزد ألكمار مثل العودة للوطن !

عاد الدولي المغربي منير الحمداوي للملاعب بعد فترة غياب طويلة، ليوقع لفريق أزد ألكمار الهولندي، بعدما إجتاز الفحوصات الطبية بنجاح.

ووقع الحمداوي عقدا لموسم واحد قابل للتجديد، بطلب من مدرب الفريق، بسبب نجاح الحمداوي سابقا مع فريقه الأصلي ضمن مسابقة الدوري الهولندي.

وقبل الحمداوي بالمقترحات المالية التي تقدمت بها إدارة الفريق لتوقيع العقد، ليفضل حمل قميص رقم 15 ويكون المهاجم الثاني في خط الهجوم، خصوصا أن الحمداوي سبق أن توج في عدة مواسم هدافا للفريق، في موسم 2009 حيث جل 23 هدفا، وفي الموسم الموالي تمكن من تسجيل 20 هدفا قبل أن يرحل صوب أجاكس.

وعبر الدولي منير الحمداوي في تصريح لصحيفة النادي، عن سعادته بالعودة إلى فريقه الأصلي، مضيفا أنه يعرف جيدا الأجواء داخل الفريق و مستعد  وجاهز، لتقديم
الاضافة والمساهمة في تحقيق نتائج إيجابية في الدوري. وقال “من الجميل أن تكون العودة للنادي، بل هو نوع من الرجوع للوطن، لقد عملت دائما بشكل جيد حتى أعود للملاعب من جديد”.

ولعب الحمداوي بعدة أندية أوروبية، مثل أجاكس الهولندي فريق فيورنتينا الإيطالي، ومالقة الاسباني، وخاض تجربة قصيرة مع فريق توتنهام الانجليزي، ثم انتقل لدوري نجوم قطر، قبل أن يقرر العودة إلى فريق أزد ألكمار.

إقرأ أيضا : النادي الافريقي يريد ضم منير الحمداوي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق