رجل الأعمال الجزائري رشيد نكاز

نكاز يصف تنحية الفريق “توفيق” بالمسرحية

علق رشيد نكاز، المليونير الجزائري والمرشح السابق للانتخابات الرئاسية 2014، على قرار إحالة قائد المخابرات العسكرية، الفريق محمد لمين مدين المعروف باسم “توفيق”، على التقاعد بقوله إنه مجرد “عرض مسرحي سيء”.
وشكك رجل الأعمال الجزائري في أن يكون الرئيس عبد العزيز بوتفليقة من يقف وراء قرار تنحية الفريق “توفيق” بسبب وضعه الصحي المتدهور، قائلا إن الرئيس “يعيش احتضارا سياسيا”.
من جانب آخر انتقد نكاز الوضع في الجزائر قائلا إن البلاد تعيش من دون رئيس ولا قائد أركان وقائد مخابرات ولا حكومة تتمتع الكفاءة الاقتصادية.
يذكر أن رئاسة الجمهورية في الجزائر أعلنت يوم أول أمس الأحد عن إحالة الفريق مدين إلى التقاعد حيث تم تم تعيين مستشار الرئيس عثمان طرطاق مكانه على رأس المخابرات العسكرية.

اقرأ أيضا

السلطة في الجزائر

سفيان جيلالي: السلطة في الجزائر وجدت نفسها أمام تناقضاتها

ستجد السلطة في الجزائر نفسها في مواجهة نفسها خلال الانتخابات التشريعية المقبلة حسب ما أكده زعيم حزب "جيل جديد" سفيان جيلالي.

الإساءة لرموز الدولة

ممنوع من العرض.. عدم الترخيص لوثائقي جزائري بدعوى “الإساءة لرموز الدولة”

وجد شريط وثائقي جزائري يحمل عنوان "Vote Off" لصاحبه فيصل حموم نفسه ممنوعا من العرض في بلاده بدعوى "الإساءة لرموز الدولة".

أركان الجيش الجزائري

الرئاسة تجري تغييرات على أركان الجيش الجزائري

كشفت الصحافة الجزائرية أن حركة تعيينات همت أركان الجيش الجزائري حسب ما تم الإعلان عنه في الجريدة الرسمية من أبرز ما حملته إنهاء مهام اللواء عبد الغني مالطي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *