وكلاء لوائح أحزاب المعارضة يقدمون طُعونا في نتائج الانتخابات بمقاطعة المنارة

تقدم مجموعة من وكلاء لوائح أحزاب المعارضة بطُعون في نتائج الانتخابات بمدينة مراكش. مصدر عليم أسر لموقع مشاهد24 أن فاطمة الزهراء المنصوري عمدة مدينة مراكش المنتهية ولايتها، تقدمت مؤخرا بطعن في نتائج الانتخابات الجماعية بمقاطعة المنارة والتي كانت مرشحة بها كوكيلة للائحة حزب الأصالة والمعاصرة، وإلى جانب المنصورري تقدم يونس بوسكسو وكيل لائحة حزب الاستقلال وأيضا إبراهيم ناصوح عن حزب الديمقراطيين الجدد بالطعن في العملية ذاتها.

هذا، وتضيف مصادرنا أن محضر الطعن المقدم للمحكمة الإدارية من طرف وكلاء اللوائح السالف ذكرهم، تضمن خروقات شابت العملية الانتخابية في مقاطعة المنارة، من بينها: استمالة الناخبين والتأثير عليهم للتصويت لحزب معين يوم الاقتراع، وتواجد بعض المرشحين بالقرب من مكاتب التصويت يوم الاقتراع.

إقرأ أيضا: ” الأصالة والمعاصرة” يطالب بفتح تحقيق عاجل في “الخروقات الانتخابية”

اقرأ أيضا

الاستقلال يحسم في ترتيبات مؤتمره الثامن عشر

حسم حزب الاستقلال، عددا من النقاط المتعلقة بالمؤتمر العام الثامن عشر والذي سيعرف انتخاب أمين عام جديد.

الاستقلال يواصل تحضيراته لانتخاب قيادة جديدة

عقدت اللجنة التحضيرية الوطنية للمؤتمر العام الثامن عشر لحزب الاستقلال، اجتماعا تدارست فيه استعدادات المؤتمر الذي سيعرف انتخاب أمين عام جديد.

“البام” يجمد عضوية برلمانيين‬

قرر المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة تجميد عضوية برلمانيين، هما الحبيب بن الطالب وصفية بلفقيه، وإحالة ملفهما على اللجنة الحزبية المختصة في التحكيم والأخلاقيات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *