فاتورة مياه تتسبب في وفاة عجوز إيطالية

فقدت عجوز إيطالية حياتها بعد أن تسببت قيمة فاتورة أرسلتها إليها شركة المياه في إصابتها بأزمة قلبية.

وتلقت كاترينا جيوفينازو، 88 عاماً، إخطاراً من شركة المياه باستهلاكها عن الفترة من غشت حتى أكتوبر 2023، بقيمة 13.33 ألف يورو، بحسب وسائل إعلام محلية.

وأوضحت شركة المياه أنها خصمت 7 آلاف يورو من حساب كاترينا جيوفينازو، وأن المطلوب هو سداد مبلغ 6333 يورو، لتسقط العجوز مصابة بأزمة قلبية، دخلت بسببها المستشفى لمدة 40 يوماً قبل وفاتها.

واتجه روكو جيوفينازو، شقيق العجوز، إلى شركة المياه ليستفسر عن حقيقة المبلغ المذكور في الفاتورة، وكانت المفاجأة أن الاستهلاك الحقيقي لا تتجاوز قيمته 48 يورو، وأن كاترينا جيوفينازو تلقت إخطاراً خاطئاً بقيمة غير مستحقة.

وأعادت شركة المياه المبلغ المخصوم بالخطأ إلى حساب كاترينا جيوفينازو البنكي، وأكدت لأسرتها أنها غير مطالبة بدفع أي مبالغ أخرى.

وعادت الشركة لتصدر بياناً عقب وفاة العجوز، عبرت خلاله عن أسفها لحدوث الواقعة، واستعدادها للتواصل مع أسرة كاترينا جيوفينازو، لتوضيح كيفية صدور الفاتورة بالمبلغ الوهمي.

اقرأ أيضا

البنك الإفريقي يمول المغرب بـ120 مليون يورو لمواجهة تغير المناخ

وافق مجلس إدارة مجموعة البنك الإفريقي للتنمية، اليوم الجمعة، على تمويل قدره 120 مليون يورو لصالح المغرب.

تتصل بالطوارئ 400 مرة لتسجيل أعلى رقم لركوب الإسعاف

أقرت الأمريكية كيشا كينيدي 34 عاماً من ولاية أوهايو، بالذنب لأنها اتصلت برقم الطوارئ 400 …

بسبب مواد بيولوجية بحرية سامة.. حظر جمع الصدفيات وتسويقها في بحيرة الوليدية

أعلن قطاع الصيد البحري، أمس الخميس، عن حظر جمع وتسويق الصدفيات من منطقة تربية الصدفيات المصنفة بحيرة الوليدية التابع لإقليم الجديدة، إلى حين تنقية المجال بشكل كلي.