فاتورة مياه تتسبب في وفاة عجوز إيطالية

فقدت عجوز إيطالية حياتها بعد أن تسببت قيمة فاتورة أرسلتها إليها شركة المياه في إصابتها بأزمة قلبية.

وتلقت كاترينا جيوفينازو، 88 عاماً، إخطاراً من شركة المياه باستهلاكها عن الفترة من غشت حتى أكتوبر 2023، بقيمة 13.33 ألف يورو، بحسب وسائل إعلام محلية.

وأوضحت شركة المياه أنها خصمت 7 آلاف يورو من حساب كاترينا جيوفينازو، وأن المطلوب هو سداد مبلغ 6333 يورو، لتسقط العجوز مصابة بأزمة قلبية، دخلت بسببها المستشفى لمدة 40 يوماً قبل وفاتها.

واتجه روكو جيوفينازو، شقيق العجوز، إلى شركة المياه ليستفسر عن حقيقة المبلغ المذكور في الفاتورة، وكانت المفاجأة أن الاستهلاك الحقيقي لا تتجاوز قيمته 48 يورو، وأن كاترينا جيوفينازو تلقت إخطاراً خاطئاً بقيمة غير مستحقة.

وأعادت شركة المياه المبلغ المخصوم بالخطأ إلى حساب كاترينا جيوفينازو البنكي، وأكدت لأسرتها أنها غير مطالبة بدفع أي مبالغ أخرى.

وعادت الشركة لتصدر بياناً عقب وفاة العجوز، عبرت خلاله عن أسفها لحدوث الواقعة، واستعدادها للتواصل مع أسرة كاترينا جيوفينازو، لتوضيح كيفية صدور الفاتورة بالمبلغ الوهمي.

اقرأ أيضا

بونو أفضل حارس مرمى في الدوري السعودي

توج الدولي المغربي ياسين بونو، بجائزة أفضل حارس مرمى في دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، بعد مساره الرائع رفقة الهلال المتوج بلقب الدوري.

إيلون ماسك: أنا “كائن فضائي”.. وهذا سلاح الحروب الحديثة

لا يكف رجل الأعمال الأمريكي الشهير إيلون ماسك عن جذب الانتباه إليه بتصريحاته المثيرة، فبعد …

نيويورك.. إعادة انتخاب المغرب بأغلبية ساحقة في لجنة حقوق الإنسان

تمت اليوم الأربعاء بنيويورك، إعادة انتخاب المملكة المغربية، في شخص المحجوب الهيبة عضوا في لجنة حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة، وذلك خلال الانتخابات التي جرت بمناسبة الاجتماع ال40 للدول الأطراف في العهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية.