الملاكمة المغربية تتألق وتفوز على المنتخب البريطاني

حققت الملاكمة المغربية فوزا جديدا، على الساحة الدولية عقب تفوق الفريق الوطني المغربي “Morocco Atlas Lions ” على مضيفه البريطاني “British Lionhearts” في إطار السلسلة العالمية للملاكمة الشبه احترافية WSB بإنجلترا.

وانتصر الفريق الوطني المغربي على الفريق البريطاني بثلاث انتصارات لاثنين، بفضل تألق الثلاثي كل من أشرف الخروبي بتغلبه في وزن (52 كلغ) على لينارس جوس كيلفان (2-1) ومحمد ربيع في وزن 69 كلغ على هايزل إيكو (3-0) وبيتر مولنبيرغ في وزن 81 كلغ على سينا كاوسي (2-1)، فيما خسر عبد الله بودرار أمام مكورماك لوك (0-3) وعبد الجليل أبو حمادة أمام جوزيف جوسي (0-3).

ويعد رابع انتصار للفريق الوطني المغربي للملاكمة الشبه احترافية، ضمن سلسلة البطولة الدولية، بعدما حقق في الجولات التسع الماضية ثلاثة انتصارات على منتخبات إنجلترا بالدار البيضاء (3-2) وأوكرانيا بكييف (3-2) والجزائر بالدار البيضاء (3-2)، وخسروا ستة نزالات آخرها أمام منتخب المكسيك بالدار البيضاء.

وسيلتقي الفريق الوطني مع الفريق الأوكراني يوم 27 مارس الجاري، بالدار البيضاء من اجل مواصلة تألقه في الملاكمة الشبه احترافية.

اقرأ أيضا

الجزائر

غربلة ملفات المرشحين لرئاسة الجزائر تبقي على 3 أسماء

بات في حكم المؤكد أن التنافس في الانتخابات الرئاسية الجزائرية المقررة يوم 7 شتنبر المقبل، لن يزيد عن ثلاثة أسماء. وفق ما أعلن عنه رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات في الجزائر محمد شرفي، اليوم الخميس.

452139892

سفيان رحيمي عن مباراة الأرجنتين: “سيناريو مجنون ونهاية سعيدة”

علق اللاعب المغربي سفيان رحيمي على المباراة التي جمعت المنتخب المغربي الأولمبي أمام نظيره الأرجنتيني، …

بعد هزم الأرجنتين.. المنتخب الأولمبي يحضر لمواجهة أوكرانيا

حقق المنتخب الوطني الأولمبي انتصارا بهدفين لواحد، في مستهل مباريات النخبة الوطنية بمنافسات كرة القدم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *