الملاكمة المغربية تتألق وتفوز على المنتخب البريطاني

حققت الملاكمة المغربية فوزا جديدا، على الساحة الدولية عقب تفوق الفريق الوطني المغربي “Morocco Atlas Lions ” على مضيفه البريطاني “British Lionhearts” في إطار السلسلة العالمية للملاكمة الشبه احترافية WSB بإنجلترا.

وانتصر الفريق الوطني المغربي على الفريق البريطاني بثلاث انتصارات لاثنين، بفضل تألق الثلاثي كل من أشرف الخروبي بتغلبه في وزن (52 كلغ) على لينارس جوس كيلفان (2-1) ومحمد ربيع في وزن 69 كلغ على هايزل إيكو (3-0) وبيتر مولنبيرغ في وزن 81 كلغ على سينا كاوسي (2-1)، فيما خسر عبد الله بودرار أمام مكورماك لوك (0-3) وعبد الجليل أبو حمادة أمام جوزيف جوسي (0-3).

ويعد رابع انتصار للفريق الوطني المغربي للملاكمة الشبه احترافية، ضمن سلسلة البطولة الدولية، بعدما حقق في الجولات التسع الماضية ثلاثة انتصارات على منتخبات إنجلترا بالدار البيضاء (3-2) وأوكرانيا بكييف (3-2) والجزائر بالدار البيضاء (3-2)، وخسروا ستة نزالات آخرها أمام منتخب المكسيك بالدار البيضاء.

وسيلتقي الفريق الوطني مع الفريق الأوكراني يوم 27 مارس الجاري، بالدار البيضاء من اجل مواصلة تألقه في الملاكمة الشبه احترافية.

اقرأ أيضا

بنطلحة لمشاهد24: المغرب يكسب جولات جديدة في تكريس سيادته على الصحراء وسط تراكم أخطاء الخصوم

في وقت يراكم خصوم الوحدة الترابية للمملكة أخطاء تمس جوهر الشرعية الدولية، من قبيل التعامل مع الحركات الإرهابية والمتاجرة في التهريب والمخدرات، يكسب المغرب محافظا على هدوئه جولات جديدة على مستوى القضبة الوطنية، هكذا رسم محمد بنطلحة الدكالي أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاضي عياض في مراكش، صورة واقع ملف الصحراء المغربية في ظل تجدد الدعم الدولي لسيادة المغرب على صحرائه ولمبادرة الحكم الذاتي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *