تونس تنظف مكان الجريمة بتنحية مدير إقليم الأمن بتونس

عبد العالي الشرفاوي
المغرب الكبيرسلايد شو
عبد العالي الشرفاوي20 مارس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
تونس تنظف مكان الجريمة بتنحية مدير إقليم الأمن بتونس

يشهد  شارع الحبيب بورقيبة يشهد حاليا استنفارا امنيا بمناسبة الذكرى 59 لعيد استقلال تونس، وسط احتفالات انطلقت منذ قليل احياءا لهذه المناسبة.
وقد عزّزت قوات الامن اجراءاتها الامنية وتقوم منذ فجر اليوم بحملات مراقبة امنية تحسبا لأي طارئ.
ورفعا لدرجة اليقظة الأمنية، عملت وزارة الداخلية على تغييرات مست عددا من مناطق الامن الوطني باقليم تونس وهي المنزه والعمران وسيدي البشير والمرسى، بسبب شغور خطة رئيس منطقة الامن بالمنزه بعد تحول رئيسها الى دارفور بداية الشهر الحالي وشعور خطة رئيس منطقة الامن بالمرسى بعد صدور برقية امس الاول بتحول رئيسها خلال الاسبوع القادم الى دارفور ايضا.
كما تم تعيين رئيس لمنطقة الامن بنابل بعد احالة رئيسها عز الدين عبدلي على شرف المهنة وتعيين رئيس لمنطقة الامن بقبلي بعد صدور برقية بتحول رئيسها الى دارفور.
الى ذلك ينتظر بين الحين والآخر الإعلان عن تغييرات اخرى في عدد من القيادات الامنية بتونس الكبرى، ومن المنتظر ان يتم اعفاء مدير اقليم امن تونس سمير المليتي ورئيس منطقة الامن بباردو ورئيس فرقة الإرشاد بمنطقة باردو من مهامهم ونقلتهم الى ادارات اخرى، كما ينتظر ان تشهد ادارات اخرى بعض التغييرات على غرار الاستعلامات والحدود والأجانب.وعلاقة بالموضوع عرضت الولايات المتحدةأمس الخميس على تونس المساعدة في التحقيق في ملابسات الهجوم على متحف باردو في العاصمة تونس.
وأكد إرنست  خلال مؤتمر صحفي أن مستشارة الرئيس الأمريكي لشؤون الإرهاب ليزا موناكو اتصلت هاتفيا بعد الحادثة مع وزير الداخلية التونسي محمد الناجم الغرسلي  “لتعرض عليه الدعم والتعاون”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق