بعد هزم الأرجنتين.. المنتخب الأولمبي يحضر لمواجهة أوكرانيا

حقق المنتخب الوطني الأولمبي انتصارا بهدفين لواحد، في مستهل مباريات النخبة الوطنية بمنافسات كرة القدم بالألعاب الأولمبية بباريس.

وستنطلق كتيبة مدرب المنتخب الأولمبي طارق السكتيوي، لخوض أول حصة تدريبية، قبل المباراة التي ستجمعه يوم السبت بالمنتخب الأوكراني.

وسيركز السكتيوي خلال حصة اليوم على إزالة العياء، والتحضير للرفع من اللياقة البدنية للاعبين، بعد إجهاد مباراة الأرجنتين.

بالمقابل أكد الطاقم الطبي للمنتخب الأولمبي جاهزية إلياس أخوماس للمباريات المقبلة، وأن الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأرجنتين خفيفة.

وستشهد مباراة أوكرانيا تحديا للمنتخب بتحقيق نتيجة الفوز، لتصدر المجموعة والاقتراب من التأهل للدور الثاني من الأولمبياد.

وتسعى كتيبة السكتيوي للصعود للبوديوم الأولمبي، لأول مرة في تاريخ المشاركة المغربية لكرة القدم في الألعاب الأولمبية منذ سنة 1972.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني، سيلعب ضد أوكرانيا السبت المقبل، بمدينة سانت إيتيان.

اقرأ أيضا

مونديال 2026.. المغرب يلاقي هايتي والبرازيل ضد اسكتلندا بحثا عن التأهل والصدارة في برمجة اليوم

تتواصل منافسات كأس العالم لكرة القدم 2026، بمباريات حاسمة اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

صادرات الفلفل الحلو المغربي إلى النرويج تحقق قفزة نوعية

سجلت صادرات المغرب من الفلفل الحلو إلى أحد أبرز الأسواق الأوروبية، قفزة نوعية خلال موسم 2026/2025.

منتدى مراكش البرلماني الاقتصادي للمنطقة الأورومتوسطية والخليج العربي يعقد دورته الرابعة

تحتضن المملكة نهاية الأسبوع الجاري، الدورة الرابعة لمنتدى مراكش البرلماني الاقتصادي للمنطقة الأورو متوسطية والخليج العربي.