بعد هزم الأرجنتين.. المنتخب الأولمبي يحضر لمواجهة أوكرانيا

حقق المنتخب الوطني الأولمبي انتصارا بهدفين لواحد، في مستهل مباريات النخبة الوطنية بمنافسات كرة القدم بالألعاب الأولمبية بباريس.

وستنطلق كتيبة مدرب المنتخب الأولمبي طارق السكتيوي، لخوض أول حصة تدريبية، قبل المباراة التي ستجمعه يوم السبت بالمنتخب الأوكراني.

وسيركز السكتيوي خلال حصة اليوم على إزالة العياء، والتحضير للرفع من اللياقة البدنية للاعبين، بعد إجهاد مباراة الأرجنتين.

بالمقابل أكد الطاقم الطبي للمنتخب الأولمبي جاهزية إلياس أخوماس للمباريات المقبلة، وأن الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأرجنتين خفيفة.

وستشهد مباراة أوكرانيا تحديا للمنتخب بتحقيق نتيجة الفوز، لتصدر المجموعة والاقتراب من التأهل للدور الثاني من الأولمبياد.

وتسعى كتيبة السكتيوي للصعود للبوديوم الأولمبي، لأول مرة في تاريخ المشاركة المغربية لكرة القدم في الألعاب الأولمبية منذ سنة 1972.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني، سيلعب ضد أوكرانيا السبت المقبل، بمدينة سانت إيتيان.

اقرأ أيضا

الناتو: المغرب فاعل لا محيد عنه في مجال الأمن

أكد الممثل الخاص للأمين العام لحلف شمال الأطلسي للجوار الجنوبي، خافيير كولومينا، اليوم الأربعاء بالرباط، أن المغرب يظل “فاعلا لا محيد عنه” في مجال الأمن، واصفا المملكة بـ “الشريك المهم جدا” بالنسبة للحلف الأطلسي.

المغرب يشارك في اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإسكان العرب

انطلقت اليوم الأربعاء بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، أعمال الاجتماع الـ89 للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإسكان والتعمير العرب، وذلك بمشاركة المغرب.

أخنوش: المغرب بات وجهة عالمية في عدد من القطاعات المتطورة

أكد رئيس الحكومة عزيز أخنوش، اليوم الأربعاء ببن جرير، أن المغرب، تحت قيادة الملك محمد السادس، بات وجهة عالمية في عدد من القطاعات المتطورة.