غزة

غزة.. تواصل القصف وإسرائيل تسعى لإدخال تعديلات على صفقة التبادل

في اليوم الـ294 من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة تواصل القصف الإسرائيلي على أجزاء من القطاع، مما أدى إلى استشهاد العشرات خلال الساعات الماضية، في حين تخوض المقاومة اشتباكات ضارية وتواصل تنفيذ عمليات ضد القوات الإسرائيلية.

وأعلنت كتائب القسام أن مقاتليها استدرجوا أفراد قوتين إسرائيليتين إلى نفقين وفجروهما فور نزولهم داخلهما في مخيم يبنا برفح، كما أعلنت عن قنص جندي إسرائيلي ببندقية “الغول” بمنطقة الزنة شرق مدينة خان يونس.

وفي الضفة الغربية، أعلن جيش الاحتلال أن 3 من جنوده أصيبوا في عملية إطلاق النار في النبي إلياس شرق قلقيلية.

سياسيا، نقل موقع أكسيوس الأميركي عن مصادر قولها إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أبلغ عائلات أسرى أن إسرائيل ستقدم لحركة حماس مقترحا محدثا لوقف إطلاق النار خلال يومين، وقد نقلت وكالة رويترز عن مصادر غربية وفلسطينية ومصرية أن إسرائيل تسعى إلى إدخال تعديلات على صفقة التبادل

اقرأ أيضا

غزة

غزة.. غارات جوية عنيفة على القطاع وحرق خيام النازحين

في اليوم الـ374 من العدوان على غزة واصلت إسرائيل شن غارات جوية عنيفة على القطاع الفلسطيني المحاصر ولبنان، كما واصل الاحتلال عمليات الهدم والقصف الكثيف لمنطقة جباليا لليوم العاشر على التوالي. وخلال الساعات الماضية استهدف قصف إسرائيلي خياما في مستشفى شهداء الأقصى

غزة رفح

الحرب على غزة ولبنان.. إسرائيل تخوض “الحرب على 8 جبهات” وهاريس تدعو للتهدئة

في اليوم الـ371 من العدوان على غزة واصل الاحتلال قصفه المدفعي وغاراته الجوية على مناطق عدة، من بينها مخيما النصيرات وجباليا ومدينة خان يونس، وبلغ عدد الشهداء في القطاع 72 شهيدا خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

غزة

غزة.. حصار مطبق على شمال القطاع وتحذير أممي وانتقاد أميركي لإسرائيل

في اليوم الـ370 من العدوان على غزة واصل الاحتلال قصفه المدفعي وغاراته الجوية على مناطق عدة، من بينها مخيما النصيرات وجباليا ومدينة خان يونس بعد أن بلغ عدد الشهداء في القطاع 72 شهيدا خلال الـ24 ساعة الأخيرة.