452139892

سفيان رحيمي عن مباراة الأرجنتين: “سيناريو مجنون ونهاية سعيدة”

علق اللاعب المغربي سفيان رحيمي على المباراة التي جمعت المنتخب المغربي الأولمبي أمام نظيره الأرجنتيني، أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب “جيوفروي جويتشارد” في مدينة سانت إيتيان الفرنسية، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

ووصف سفيان رحيمي المقابلة بـ”المجنونة”، معبرا في الوقت نفسه عن سعادته بالفوز.

وشارك رحيمي مع متبعيها، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، صورا من المباراة وعلق قائلا: “سيناريو مجنون و نهاية سعيدة. أشكر زملائي اللاعبين على الروح القتالية كما أشكر الجمهور المغربي على المساندة.. ديما مغرب”.

ويشار إلى أن مباراة المغرب والأرجنتين شهدت دخول الجماهير لأرضية الميدان، بعد إدراك الأرجنتين لهدف التعادل في الوقت “القاتل” (2-2)، قبل أن يتم إلغاؤه بعد استئناف اللقاء، لـ3 دقائق، عقب ساعتين على إيقافه.

وجدير بالذكر، يتصدر المنتخب المغربي ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، مُناصفة مع العراق الوصيف، في المُقابل يحتل أوكرانيا المركز الثالث ثم الأرجنتين في الصف الأخير بدون نقاط.

ويذكر أن المغرب سيواجه، يوم السبت القادم، نظيره الأوكراني، على ملعب جيوفروى جيشار بمدينة سانت إيتيان، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

اقرأ أيضا

التوقيع على اتفاقيتي إطار لتعزيز تعاون المغرب والسنغال في مجال النقل

جرى أمس الخميس بالرباط، التوقيع على اتفاقيتي إطار بين المغرب والسنغال لتعزيز التعاون في مجال النقل.

مباحثات تجمع سفير المغرب بالدومينيكان ورئيس برلمان أمريكا الوسطى

أجرى سفير المغرب لدى جمهورية الدومينيكان، هشام دحان، أمس الأربعاء، مباحثات مع الرئيس المنتخب حديثا لبرلمان أمريكا الوسطى "بارلاسين"، رامون إميليو غوريس تافاريس.

نادي المحامين يطلق مبادرة وطنية لفائدة مغاربة العالم

قرر نادي المحامين بالمغرب للدورة الثانية تخصيص وفتح خطوط هاتفية لأعضائه، الغرض منها تقديم التوجيه …