الرئيسية / رياضة / نهضة بركان يفاوض الجزائري بن شيخة لخلافة طاليب
benchikha

نهضة بركان يفاوض الجزائري بن شيخة لخلافة طاليب

قدم المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة اعتذاره لإدارة فريق نهضة بركان، عن تولي مهمة تدريب الفريق مكان مدرب الفريق الحالي عبد الرحيم طاليب، بعد تراجع نتائج الفريق في البطولة الاحترافية المغربية.
وقد فتحت إدارة الفرق البركاني قنوات الاتصال مع المدرب الجزائري، من أجل قيادة الفريق في المرحلة المقبلة، بعد تراجع مستوى الفريق وحصده لنتائج سلية في البطولة، جعلته في المركز الحادس عشر.
وحسب مصادر مطلعة فإن بن شيخة طلب من مسيري الفريق البركاني، تأجيل مناقشة العرض إلى نهاية الموسم الحالي، مقدما اعتذاره لإدارة نهضة بركان، بتولي المسؤولية في اخر فترات البطولة.
وتطالب جماهير فريق نضهة بركان إلى جانب بعض اعصضاء المكتب المسير للنادي بإقالة المدرب طاليب، بعدما تراجع مستوى الفريق كليا عقب خسرته لنهائي كأس العرش امام الفتح الرباطي في السنة الماضية.
وكان فريق نهضة بركان من أقوى الفرق خلال بداية موسم البطولة الاحترافية الحالية، لكن نتائجه الاخيرة السلبية، دفعت المسؤولين في التفكير في استقطاب مدرب في المستوى لاعادة الفريق للواجهة.

يذكر ان فريق البنزرتي التونسي دخل في مفاوضات مع المدرب الجزائري بن شيخة، لتولي مسؤولية تدريب الفريق خلفا للمدرب الصربي راتكو دوستانيتش، وقد أبدى موافقته الأولية للشروع في المهمة.