الرئيسية / رياضة / كوركوف يرفض ترشيح الخضر مبكرا لاحراز اللقب
gurcouf

كوركوف يرفض ترشيح الخضر مبكرا لاحراز اللقب

رفض مدرب المنتخب الجزائري كريستيان كوركوف اعتبار الخضر المرشحين الاوائل للفوز بكأس افريقيا للامم 2015، وقال المدرب الفرنسي “”لا أحبذ أن يفكر اللاعبون في كونهم مرشحين للفوز على أي منافس، هذه قلة احترام ويجب تفادي هذه الأمور، لا توجد أية مباراة تلعب قبل وقتها، يجب أن نحسب حسابنا لكل المنتخبات وفي دورات مماثلة لا توجد منتخبات سهلة وأخرى صعبة”.
وأضاف كوركوف بان المباراة الاولى للمنتخب الجزائري امام جنوب افريقيا مهمة،، معتبرا بان هذا المنتخب قوي ومنظم، لانه يتوفر على تشكيلة جيدة ومنسجمة، يولعب بطريقة منظمة للغاية.
واكد على أن اللقاءات في الكان صعبة للغاية والفوز بها يتطلب تقديم مجهودات كبيرة في الميدان، مشيرا إلى ضرورة التحرر من الضغط حتى لن يؤثر على اللاعبين، الذين طالبهم بالتركيز في أول مباراة، ونسيان حكاية أن المنتخب الجزائري المرشح الاول للكأس.
واكد على جاهزية اللاعبين للقاء جنوب افريقيا وللبطولة، مبرزا بان المباراة الاولى هي المعيار لقياس مدى جاهزية الخضر للذهاب بعيدا في هذه المسابقة.
وعن الظروف الصعبة التي ستجري فيها نهائيات كأس أمم إفريقيا، أكد الناخب الوطني كريستيان غوركوف أنه غير قلق تماما في هذا الخصوص وأن التشكيلة الوطنية مجبرة على التعامل مع الوضع، إذ قال: “ليس لدينا مشاكل كثيرة مع الظروف السائدة هنا في غينيا الاستوائية، فكما تعلمون كان لنا متسع من الوقت حتى نتأقلم ونتعود على المناخ والأوضاع كما يجب.