الغابون تضرب بقوة في افتتاح كأس افريقيا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي18 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الغابون تضرب بقوة في افتتاح كأس افريقيا

افتتحت نهائيات كأس افريقيا للامم يوم أمس السبت، بإجراء مباراة الافتتاح بين البلد المنظم منتخب غينيا الاستوائية أمام الكونغو الديمقراطية، والتي انتهت بالتعادل الايجابي هدف لمثله.
وفي مباراة ثانية قاد الدولي الغابوني أوباميونغ منتخب بلاده، لفوز كبير على منتخب بوركينافاصوبهدفين نظيفين، حيث جاء أولهما عن طريق أوباميانج في الدقيقة 19 من الشوط الأول بعدما ارتدت له الكرة من الحاري جيرمين سالو، ليلاعب بمدافعي الخيول قبل إيداع الكرة المرمى.
وافتتح إيمليو نسوو التسجيل لمنتخب غينيا الإستوائية في الدقيقة 16 من عمر المباراة، قبل أن ينجح تييفي بيفوما في تسجيل هدف التعادل للفريق الكونغولي.

ونجح ماليك إيفونا في تسجيل الهدف الثاني للفريق الجابوني في الدقيقة 72 من عمر المباراة، ليقضي على أمال الفريق البوركيني في تسجيل هدف التعادل خلال الوقت المتبقي من عمر المباراة.

وبهذا الفوز يكون المنتخب الجابوني قد نجح في اقتناص نقاطه الثلاث الاولى في البطولة الأفريقية ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق