الرئيسية / رياضة / “قرية المغرب” بالغابون لتشجيع أسود الأطلس
أسود الاطلس
نورسعيد كمال

“قرية المغرب” بالغابون لتشجيع أسود الأطلس

نصبت سفارة المغرب بالعاصمة الغابونية لبروفيل خيمة كبيرة، زينت بألوان العلم الوطني، لتكون بمثابة “قرية المغرب” قبالة الفندق حيث يقيم الصحافيون والمشجعون المغاربة، ودلك في إطار تشحيع المنتخب المغربي، الذي يشارك في نهائيات كأس الأمم الافريقية لكرة القدم (كان 2017) المنظمة من 14 يناير الجاري إلى 5 فبراير المقبل.
وصل، صباح اليوم الإثنين 16 يناير الجاري، سفير المغرب في الغابون، عبد الله الصبيحي، إلى مدينة أوييم، مرفوقا بأعضاء السفارة، للاطلاع على أخر اللمسات التي تخص القرية المغربية، التي تم تجهيزها القرية بكل مستلزمات الخاصة بالتغطية، وكذا كل ما يخص التشجيع من أعلام وطنية وشعارات وصور صاحب الجلالة.

وجاء وصول الهيئة الدبلوماسية إلى مدينة أوييم، ساعات قبل انطلاق المباراة التي ستجمع، اليوم أسود الأطلس أمام نظيره الكونغولي، على الساعة 7 مساء بملعب اوييم، صمن المجموعة “س”.
وكانت سفارة المملكة المغربية بلبروفيل أحدثت لجنة لدعم أسود الأطلس،تضم عشرة أشخاص من أبناء الجالية المغربية في الغابون، بهدف تقديم الدعم اللوجيستي للجمهور المغربي، الذي سيحج إلى أوييم، التي تبعد أزيد من 600 كيلومتر شمال ليبرفيل لتشجيع المنتخب الوطني.

loading...