الرئيسية / رياضة / عموتة: طموحي تحقيق الألقاب وإسعاد أنصار الوداد
عموتة

عموتة: طموحي تحقيق الألقاب وإسعاد أنصار الوداد

أكد الإطار الوطني الحسين عموتة تعاقده مع فريق الوداد البيضاوي، للإشراف على الفريق خلال مرحلة الإياب من مسابقة البطولة الاحترافية.

وأوضح عموتة في تصريح لقناة قطرية أنه فضل العودة للتدريب من جديد مع بداية السنة الجديدة 2017، بعدما قضى فترة راحة بعيدا عن التدريب عقب نهاية عقده مع نادي السد القطري.
وأضاف عموتة أنه تلقى عدة عروض من أندية قطرية وإماراتية للإشراف على فرقها، مبرزا أنه تلقى اتصالات من نادي الوداد الذي يعد من أبرز الأندية العربية والافريقية على مر التاريخ.

وأبدى سعادته بالعودة للتدريب في الدوري المغربي من بوابة الوداد البيضاوي، الذي يحتل صدارة البطولة الاحترافية، ويعتبر من أبرز الفرق المرشحة للمنافسة على الدوري خلال الموسم الحالي.
وتابع أن لديه اهداف شخصية، وأهداف اخرى لجماهير الوداد، مبرزا ان الوداد أضاع لقب الدوري في السنة الماضية لصالح الفتح الرياضي، مشددا على ضرورة استعادة اللقب في البطولة الاحترافية.

وقال إن الوداد مقبل على المشاركة في دور ثمن مسابقة دوري أبطال افريقيا لتحقيق الأهل لدور المجموعات، وهو طموح لجميع الوداديين للبحث عن اللقب الافريقي، مؤكدا استعداده للمضي قدما في هذه المغامرة الجديدة رغم الضغط الجماهيري.
ودعا عموتة الأنصار وكل مكونات فريق الوداد الرياضي من محبين ولاعبين وتقنيين لتضافر الجهود من اجل تحقيق الأهداف والنتائج الجيدة خلال السنة الجديدة.