الرئيسية / رياضة / لقجع يثور على رونار وزياش يخلق أزمة
رونار

لقجع يثور على رونار وزياش يخلق أزمة

كشفت مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24” ان الناخب الوطني هيرفي رونار دخل في خلاف مع رئيس الجامعة الملكيةالمغربية لكرة القدم فوزي لقجع بسبب إقصاء اللاعب حكيم زياش من القائمة النهائية للمنتخب الوطني.

وحسب المصادر ذاتها فإن رونار أسقط إسم حكيم زياش من قائمة المنتخب الوطني، الشيء الذي جعل لقجع يطالب باستفسار عن السبب المنطقي وراء استبعاد زياش، خاصة أنه يتألق في الفترة الأخيرة مع فريق أجاكس أمستردام واختير أفضل لاعب في عام 2016 بهولندا.

وأكدت المصادر على ان فوزي لقجع طالب بوضع إسم زياش في قائمة المنتخب النهاىية، رافضا ان يتم اقصاؤه من المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم بالغابون. خاصة ان استبعاد زياش قد يضع الجامعة في ورطة مع الجمهور المغربي، ويخلق ضجة إعلامية.

وقد أوضحت المصادر أن تأخر الاعلان عن قائمة المنتخب يرجع لرفض لقجع الاعلان عن قائمة دون زياش، مؤكدة على ان الإعلان عنها سيكون يوم غد الخميس صباحا، مع تصريح للناخب الوطني رونار يتحدث فيه عن اختياراته وبرنامجه الاعدادي استعدادا لكأس إفريقيا.

يذكر أن رونار على خلاف مع زياش منذ مباراة الغابون الأولى في تصفيات مونديال روسيا، والتي جعلت زياش يرفض الحضور للمباراة الثانية أمام ساحل العاج، ودفعت وكيل أعماله للتدخل لدى رئيس الجامعة للمطالبة بإنصافه.