الرئيسية / رياضة / زيدان يتوعد كاشيما الياباني في نهائي “الموندياليتو”
زيدان

زيدان يتوعد كاشيما الياباني في نهائي “الموندياليتو”

أكد المدرب زين الدين زيدان أهمية الفوز الذي حققه ريال مدريد في بداية مشواره في مسابقة كأس العالم للأندية المقامة في اليابان، من أجل خوض المباراة النهائية بمعنويات عالية بهدف تحقيق اللقب العالمي.

وأضاف أن المباراة كانت قوية وغاية في الندية والتنافسية بين الفريقين، مشددا على ضرورة تحقيق اللقب بعدما تمكن من المرور للمباراة النهائية التي سيعمل لكي يحضر لها في أجواء جيدة.

وقال زيدان في ندوة صحفية عقب المباراة، ” حققنا ما جئنا من أجله و قد تأهلنا الى النهائي , هي فقط مباراة واحدة , البداية كانت صعبة في ملعب صعب , لم نكن نتناقل الكرة بشكل جيد و التسجيل قبل نهاية الشوط الاول كان ممتاز لنا ” .

وأشاد بمستوى المهاجم كريم بنزيمة في هذه المباراة، وأضاف “بنزيمة ؟ أنا سعيد من أجل بنزيما هو فقط قام بعناقي و لم يقل لي شيء و أنا بدوري هنأته على الهدف من المهم أن يسجل المهاجمين الأهداف ” .
وعبر عن قبوله للتغيرات الجديدة التي قامتى بها الفيفا في التحكيم، مرحبا بتقنية الفيديو الجديدة، معتبرا ذلك يصب في مصحلة تطوير اللعبة من خلال الاستعانة بالتكنولوجيا، قائلا ” علينا التأقلم مع ما تريده الفيفا , اذا كانت الفيفا تستغل التكنولوجيا لتحسين اللعبة فهذا جيد جداً ” .

وأوضح أن المباراة النهائية ستكون صعبة جدا، خاصة أن الخصم الياباني سيلعب فوق أرضه وأمام جمهوره، مؤكدا على ان الريال لم يأتي للسياحة بل جاء لحسم اللقب العالمي. وقال ” المباراة النهائية ستكون صعبة فهم على أرضهم , علينا تحليل المباراة جيداً  نحن محترفين و لم نأتي لليابان للنزهة جئنا لتقديم كل شيء من أجل اللقب ” .