الرئيسية / رياضة / الركراكي: هدفنا إنهاء مرحلة الذهاب في مركز مريح
وليد الركراكي

الركراكي: هدفنا إنهاء مرحلة الذهاب في مركز مريح

أشاد المدرب وليد الركراكي بالمستوى الذي قدمه لاعبوه خلال مباراة النادي القنيطري، والتي خرج فيها فريق الفتح منتصرا بهدف محققا ثلاث نقاط ثمينة، مكنته من الارتقاء في سلم الترتيب العام.

وأكد الركراكي خلال ندوة صحفية ان فريقه كان متميزا في المباراة، وأكثر فعالية على مستوى الهجوم ووسط الميدان، منوها بالدور الذي لعبه اللاعب أيوب سكومة في الفريق، بعد عودته من الإصابة.
وقال الركراكي ان فريقه خلق مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، وكان بإمكانه تسجيل أكثر من هدف في هذه المواجهة، لاسيما في الشوط الثاني، مشيرا إلى ان المهاجمين فوزير وبنجلون قدما مبارة جيدة رغم معانتهما مع المرض.

وأضاف وليد ان الفتح بدأ يتحسن تدريجيا بفضل عودة لاعبيه المصابين، وأيضا بعودته إلى أسلوبه الاعتيادي في اللعب.
وشدد على ضرورة السير في تحقيق نتائج إيجابية خلال المباريات الثلاث المتبقية من مرحلة الذهاب، مبرزا ان هدف هو الوصول إلى عشرين نقطة خلال النصف الأول من الموسم حتى يتسنى له دخول مرحلة الاياب بطموح كبير من أجل لعب أدوار طلائعية، وأيضا دخول غمار مسابقة دوري أبطال أفريقيا في شهر فبراير المقبل بفريق تنافسي.

واعتبر الركراكي ان نتيجة الفوز على النادي القنيطري تمنح للاعبيه الثقة تحضيرا للمباريات المقبلة في البطولة الاحترافية، مؤكدا على ان فريقه تمكن من الخروج من الوضعية الصعبة بفضل تركيز اللاعبين وعودة المصابين.

وأشار إلى ان فريقه مقبل على عدة استحقاقات تتطلب تعزيزها ببعض العناصر خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، بهدف تعزيز صفوفه حتى يكون جاهزا لمسابقات السنة المقبلة.